الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةصحة ومرأةخلال الاحتفال باليوم العالمي للكبد
صحة ومرأة

خلال الاحتفال باليوم العالمي للكبد

 

“نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحه والسكان”
مصر تحتفل بالقضاء على فيروس سي وتحقق إنجازًا عالميًا”

في احتفالية كبيرة، أعلنت وزارة الصحة والسكان بقيادة الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحه، عن تحقيق مصر إنجازًا عالميًا في القضاء على فيروس سي، هذا الإنجاز الكبير جاء بحضور ممثلين عن منظمة الصحة العالمية وقيادات وزارة الصحة المصرية.

أكد “وزير الصحه والسكان” في كلمته أن فيروس “سي” كان يُعد أحد أبرز التحديات الصحية التي واجهت مصر على مدار سنوات طويلة، حيث أودى بحياة الكثيرين، ولكن بفضل الجهود المكثفة التي بذلتها وزارة الصحة وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، تمكنت مصر من القضاء على هذا الفيروس بشكل كامل.

واشار أن هذا الإنجاز يعكس التزام مصر تجاه صحة مواطنيها وحرصها على توفير أفضل الرعاية الصحية لجميع المصريين، وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته منظمة الصحة العالمية في دعم الجهود المصرية للقضاء على فيروس سي.

وأوضح أن وراء هذا النجاح للقيادة السياسيه، والذي كان له نتائج الملموسة، والتي تم تحقيقها في مكافحة فيروس سي، وأستكنل قائلا أن هذا الإنجاز سيكون له انعكاسات إيجابية على صحة المواطنين وسيساهم في تحسين مؤشرات الصحة العامة في مصر.

واضاف، تُعد هذه المناسبة فرصة للاحتفال بهذا الإنجاز الوطني الكبير الذي حققته مصر في مجال مكافحة فيروس سي، وتؤكد على التزام الحكومة المصرية بتوفير أفضل الخدمات الصحية لمواطنيها والعمل على تحقيق التنمية الصحية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *