الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلشيري تستعد لدخول عالم السيارات الكهربائية مع إطلاق سيارة Chery EQ7 في السوق المصري
سيارات ونقل

شيري تستعد لدخول عالم السيارات الكهربائية مع إطلاق سيارة Chery EQ7 في السوق المصري

في إطار سعيها لتحقيق مستقبل أكثر استدامة، تستعد شركة جي بي أوتو الوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، لإطلاق سيارة Chery EQ7، أول سيارة كهربائية لعلامة شيري التجارية في السوق المصري. تجمع هذه السيارة بين أحدث التقنيات المتطورة والتصميم العصري الانيق، مما يؤكد اهتمام شيري بتعزيز الاستدامة البيئية ويساهم في تقليل الانبعاثات الضارة.
تم تصميم Chery EQ7 لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في السوق المصري نحو حلول النقل المستدام حيث تساهم في تقليل الانبعاثات الضارة وتحافظ على البيئة لما تتميز به بمدى قيادة طويل، وتقنيات ذكية، وأداء قوي يضمن رحلة مريحة وسلسة وتفتح آفاقاً جديدة في قطاع السيارات.
يأتي إطلاق شيري لأول سيارة كهربائية لها في مصر كدليل واضح على ريادة علامة شيري التجارية في السوق المحلي، حيث تعزز Chery EQ7 هذا التوجه من خلال تقديم تجربة قيادة استثنائية وصديقة للبيئة. تجمع السيارة بين الأداء الممتاز والراحة الفائقة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق، مما يعكس التزام شيري بتعزيز حضورها في السوق والحفاظ على ثقة عملائها. ومن خلال تقديم كل ما هو جديد وحصري في عالم السيارات، تؤكد شيري على تركيزها القوي على المحافظة على البيئة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة في جميع أنحاء الجمهورية. كما أنها أول شركة سيارات في مصر تقدم خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *