الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةبورصة وشركاتكونتكت تكشف حقيقة تلقي عرض استحواذ بسعر 7.5 جنيه للسهم
بورصة وشركات

كونتكت تكشف حقيقة تلقي عرض استحواذ بسعر 7.5 جنيه للسهم

أكدت شركة كونتكت المالية القابضة، في بيان، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر، أنها لم تتلق أي عروض رسمية لشراء السهم حتى تاريخه.

وأوضحت الشركة، أن ذلك يأتي ردًا على استفسارات البورصة المصرية حول ما يتردد بين المتعاملين بالسوق عن وجود عرض شراء محتمل بسعر 7.5 جنيه مصري للسهم.

وأعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، في أغسطس الماضي، عن نتائج الأعمال المجمعة للنصف الأول والربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2024، حيث بلغت الأرباح التشغيلية المجمعة للنصف الأول من العام نحو مليار جنيه، بينما سجل صافي الربح المعدل 216.5 مليون جنيه.

وأشارت الشركة، إلى أن إجمالي المحفظة التمويلية وصل إلى 20.4 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 18.1 مليار جنيه بنهاية يونيو السابق له، وذلك بنمو قدره 12%.

ونوهت، إلى أن الأرباح التشغيلية المجمعة وصلت إلى 561.8 مليون جنيه في الربع الثاني من 2024، فيما بلغ صافي الربح المعدل إلى 158.3 مليون جنيه.

وحققت الشركة نمواً ملحوظاً على أساس ربع سنوي، حيث ارتفعت الأرباح التشغيلية المجمعة وصافي الربح المعدل بنسبة 27% و172% على التوالي مقارنة بالربع الأول من العام الجاري، مدعومة بالتحسن التدريجي في السوق.

كما شهدت الشركة تقدمًا ملحوظًا في أداء منصاتها الرقمية خلال النصف الأول من عام 2024، حيث ارتفع عدد تحميلات تطبيق “ContactNow” إلى 1.03 مليون عملية، مع تسجيل 682 ألف عميل.

ويعد التطبيق أول منصة مالية رقمية متكاملة في مصر تقدم خدمات متنوعة تشمل الموافقات الائتمانية الفورية وإدارة الحسابات وسداد الفواتير.

كما حققت منصة “كونتكت كارز دوت كوم” نموًا سنويًا بنسبة 82% في التسجيلات المدفوعة من التجار، وزيادة بنسبة 70% في عدد الزيارات، مما يعكس نجاح جهود الشركة في تحسين تجربة المستخدمين وتعزيز شراكاتها الاستراتيجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *