الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمحمد قنديل .. الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال أوتو: نستثمر بقوة بقطاع السيارات الكهربائية ، ونحذر من السيارات المباعة خارج منظومتنا الرسمية
سيارات ونقل

محمد قنديل .. الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال أوتو: نستثمر بقوة بقطاع السيارات الكهربائية ، ونحذر من السيارات المباعة خارج منظومتنا الرسمية

أشار مؤخراَ السيد/ محمد قنديل – الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال أوتو (وكلاء سيارات BMW & MINI بالسوق المصرية) خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج المتخصصة بالسيارات على القنوات الإذاعية .. إلى أهمية إلتزام المستهلك المصرى المقبل على شراء سيارة كهربائية بالبحث الدقيق عن مميزات وعيوب الطراز الذى يرغب فى شراءه من منطلق معرفة فترات الضمان وإمكانيات الصيانة ، والأهم من ذلك توافق السيارة مع معايير السلامة التى تفرضها هذه النوعية من السيارات المتطورة تكنولوجياً .. وأيضاً مدى توافقها مع معايير التصنيع المعتمدة من قبل الوكيل الرسمى لتلك العلامة بالسوق المصرى.

وأضاف قنديل بمداخلته قائلاً: ” فيما يخص سيارات BMW الكهربائية ، فنحن كوكلاء رسميين للعلامة .. نلتزم بالمعايير الأوربية لسياراتنا والتى تم تصنيعها بمواصفات أعلى أماناً وأكثر توافقية مع طرق الشحن المتوافرة بشكل أكبر بالسوق المصرية ، علاوة على تميزها بهندسة صناعية تتماشى مع المعايير التى حددتها لنا الشركة الأم بألمانيا. بينما أشار فى تعليقه على تلك الطرازات الواردة من خلال بعض مستوردى السوق الرمادية وبالتحديد من الأسواق الصينية ، فإنها لا تتوافق مع المعايير المعتمدة لدينا فى مصر ، كما أن مستوى صناعتها وبروتوكولات شحنها وحتى أحجام بطارياتها تختلف تماماً عما هو متفق عليه مع الشركة الأم الألمانية ، وبالتالى فإننا فى جلوبال أوتو نحذر من وقوع المستهلكين فى فخ شراء تلك السيارات غير المضمونة من وكالتنا الرسمية لسيارات BMW بالسوق المصرية .. وغير المتوافقة مع المعايير المصرح لنا بالتعامل فيها”.

وأشار قنديل بنهاية مداخلته قائلاً: ” أن هناك العديد من الشركات العالمية قد بادرت مؤخراً بزيادة الإهتمام بتكنولوجيا الهيدروجين ، وأنها قد بدأت بالفعل فى تقديم بعض السيارات التى تعمل بهذه التكنولوجيا ، كما أشار أن شركة BMW كانت من أوائل الشركات العالمية التى قامت بعمل أبحاث على هذه النوعية من السيارات والتى ينتظر التوسع بتقديمها للأسواق بعد إكتمال البنية التحتية العالمية لها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *