الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمرسيدس تطلق فئة خاصة من طراز SL المكشوف من مايباخ
سيارات ونقل

مرسيدس تطلق فئة خاصة من طراز SL المكشوف من مايباخ

أطلقت مؤخراً شركة (مرسيدس- مايباخ) أحدث فئات سيارتها الرياضية المكشوفة SL والتى حملت تسمية (Mercedes‑Maybach SL 680 Monogram Series) ، و هو النموذج الرياضي الأكثر في تاريخ علامة مايباخ التجارية.
الجديد أيضا هو المزيج المتماسك الفريد من الألوان والمواد للتصميم الخارجي والداخلي ، مع نمط مايباخ كعنصر تصميم رابط. تظهر هذه اللمسات الخاصة في جميع الأنحاء ، من الأمام إلى الخلف ، من الداخل والخارج، وسيكون هناك مفهومان للتصميم المنسق للسيارة ذات المقعدين المكشوفة عند إطلاقها للبيع في السوق.. بأن تتميز سيارة مرسيدس- مايباخ SL 680 Monogram Series Red Ambience بطلاء جديد بلونين معدنيين يظهران من جمال خطوط السيارة.

وتنطبق على سيارة الشركة الجديدة أعلى المعايير أيضا على القيادة والراحة الصوتية. تضمن التدابير الشاملة تجربة قيادة هادئة ومريحة ، كعادة مايباخ. ويشمل ذلك نظام عادم محسن للضوضاء، ومجموعة عزل وامتصاص شاملة، بالإضافة إلى إعداد تعليق موجه نحو الراحة وحوامل محرك ناعمة، ويضمن الجمع بين محرك توربو ثنائي سعة 4.0 لتر بقوة 430 كيلوواط (585 حصان) وناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بنقل سلس مع خصائص دواسة الوقود المعدلة متعة القيادة الديناميكية الفائقة المتوقعة من مايباخ، كما يوفر نظام الدفع الرباعي 4MATIC+ المتغير بالكامل قوة جر عالية حتى في ظروف الطرق الزلقة، مما يزيد من سلامة القيادة. يجمع توجيه المحور الخلفي القياسي بين الرشاقة والثبات للحصول على تجربة قيادة آمنة ومناورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *