الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةبنوك وتأمينمصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يتيح فتح الحسابات مجانًا دعمًا للشمول المالي
بنوك وتأمين

مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يتيح فتح الحسابات مجانًا دعمًا للشمول المالي

قام مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر ADIB-Egypt، بتقديم باقة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشباب، تحت رعاية البنك المركزي المصري، وذلك حرصاً على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وأوضح البنك، في بيان، أن ذلك يأتي إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي للشباب؛ وذلك طوال مدة الفعاليات خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2024، عبر إتاحة الفرصة للشباب لفتح الحسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر من خلال فروع المصرف المتواجدة بكافة أنحاء الجمهورية بدون مصاريف فتح حساب وبدون حد أدنى.

ويتيح مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، هذا العام فرصة فتح حسابات مجانية خلال فترة الصيف بالساحل الشمالي في الجناح الخاص به والمتواجد فيSky Court وLake Yard، وذلك بهدف تسهيل فرصة فتح الحسابات للشباب والتمتع بالخدمات المصرفية المجانية التي يقدمها خلال هذه الفترة.

إطلاق باقة الشباب Xcite
ويقدم المصرف، باقة مخصصة للشباب وهي Xcite، والتي تتيح للشباب إمكانية فتح حساب من سن 16 إلى 21 عاماً مجاناً، وتتميز الباقة بتقديم حساب بعائد متوقع تنافسي، فضلاً عن تقديم بطاقة خصم مباشر بتصميم خاص للحساب.

وتأتي مشاركة مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، في فعاليات الشمول المالي كل عام بهدف تمكين كافة شرائح المجتمع وخاصةً فئة الشباب من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ويحرص المصرف على توفير العديد من المنتجات التي تخدم كافة العملاء وبخاصةٍ الشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *