الخميس, أكتوبر 17, 2024
الرئيسيةأخبارفريق إنفيجن ريسينج يتعاون مع كرتون نتورك على منصة روبلوكس لجذب المزيد من الأطفال في السباق ضد تغير المناخ
أخبار

فريق إنفيجن ريسينج يتعاون مع كرتون نتورك على منصة روبلوكس لجذب المزيد من الأطفال في السباق ضد تغير المناخ

أعلن فريق السباق العالمي والحاصل على شهادة الصفر الكربوني، إنفيجن ريسينج، وشبكة كرتون نتورك منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الشبكة الأولى للرسومات المتحركة التابعة لشركة وارنر بروس ديسكفري، عن شراكة جديدة لجذب الأطفال للمشاركة في السباق ضد تغير المناخ على منصة الألعاب الشهيرة روبلوكس، كجزء من حملة كرتون نتورك لمواجهة التغير المناخي.

ينضم إنفيجن ريسينج – الفريق الأكثر خضرة على حلبة السباقات في بطولة العالم للرياضات الأكثر خضرة – إلى “كرتون نتورك Game On!” –  تجربة غامرة على روبلوكس، لتقديم تفعيل جديد باسم “Climate E-Racers”.

كجزء من مبادرة أبطال المناخ من كرتون نتورك على روبلوكس، ستتيح التجربة للاعبين التسابق مع بعضهم البعض في مركبات مخصصة باستخدام النفايات الإلكترونية التي يجمعونها في اللعبة، وإكمال تحديات أبطال المناخ على طول الطريق.

تنطلق اللعبة يوم الخميس 16 مايو، مع مجموعة من التحديات والفرص التي تنتظر اللاعبين الصغار.

خلال التسابق عبر عوالم كرتون نتورك المختلفة، سيحصل اللاعبون على دعم من شخصياتهم المفضلة من كرتون نتورك واستخدام العناصر المساعدة لزيادة سرعتهم للوصول إلى خط النهاية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين جمع عناصر جديدة لشخصياتهم الافتراضية، تشمل عناصر من كرتون نتورك وإنفيجن ريسينج.

سيرحب روبن من “أبطال التايتنز انطلقوا ” بجميع المتسابقين ويرشد اللاعبين أثناء انطلاقهم في تحديات النفايات الإلكترونية الجديدة لأبطال المناخ. تم تجهيز “Climate E-Racers” بعدة عناصر ضرورية للفوز بالسباق:

  • تخصيص السيارة – حيث يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم بإكسسوارات وملصقات.
  • قسم الخوذة – حيث يمكن للاعبين تخصيص خوذهم بملصقات فريدة تحمل العلامة التجارية.
  • لوحات القيادة – حيث سيتم عرض أسرع 10 أوقات أسبوعية لتحديات السباق، مع تمثال لأسرع لاعب حالي، مما يزيد من إثارة السباق.
  • التنقل السريع – حيث يمكن للاعبين الانتقال إلى سباقات متعددة اللاعبين أو سباقات فردية.

في جزيرة كرتون نتورك، يمكن للمستخدمين جمع النفايات الإلكترونية المخفية. سيكسب اللاعبون أيضًا رموز النفايات الإلكترونية عند إكمال السباق، والتي يمكن استخدامها للترقيات الجمالية لمركباتهم. مع الترقية، يمكن للمستخدمين اختيار شخصية محبوبة من كرتون نتورك ودعوتها لتكون مساعدتهم في القيادة. سواء كان رافن من  “أبطال التايتنز انطلقوا” أو عالم غامبل المدهش أو من  “كريغ من الجدول ” أو من “نحن الدببة الصغار” أو من “الأمير إيفاندو”، يمكن لكل طفل العثور على شخصيته المفضلة.

يوفر التفعيل المزيد من الترقيات الجمالية التي تشمل تعديلات باستخدام عناصر رئيسية من النفايات الإلكترونية، لتمثيل كيف يمكن إعادة استخدام الإلكترونيات القديمة من خلال إعادة التدوير، بالإضافة إلى عجلات غريبة مثل أغطية القمامة أو الدونات وصدامات أو جناحات مستوحاة من كرتون نتورك.

بعد تجهيز سياراتهم للسباق، يمكن للاعبين اختيار تحدي السباق الفردي، حيث يجب عليهم محاولة تحقيق أسرع وقت خلال ثلاث لفات على المضمار مع تجنب العقبات. بدلاً من ذلك، يمكنهم المشاركة في سباق متعدد اللاعبين، تجربة تنافسية حيث يتسابق ما يصل إلى خمسة لاعبين حول المضمار لثلاث لفات، مع جمع العناصر المساعدة واستخدامها ضد خصومهم أثناء السباق عبر عوالم عروض كرتون نتورك المفضلة لديهم.

قالت مونيكا أومن، نائبة رئيس العلامة التجارية والاتصالات واستراتيجية المحتوى الرقمي للأطفال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى وارنر بروز ديسكفري: “في جهودنا لجذب الأطفال إلى العمل المناخي، تعتبر الشراكة مع إنفيجن إضافة حيوية لحملة أبطال المناخ من كرتون نتورك على روبلوكس، ضمن CN GameON! من خلال التحفيز على اللعب، نوفر نشاطًا ممتعًا وذا صلة يصل إلى الأطفال حيث يحبون قضاء وقتهم.

تتيح لنا شراكتنا الاستراتيجية مع إنفيجن ريسينج إبلاغ وإلهام وتمكين الأطفال بشأن تغير المناخ، ودمج التعلم عن النفايات الإلكترونية بسلاسة في اللعب وتشجيع السلوك الصديق للبيئة.”

وقال سيلفان فيليبي، المدير الإداري والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إنفيجن ريسينج: “نحن متحمسون لجمع عوالم إنفيجن ريسينج وكرتون نتورك على روبلوكس. بالإضافة إلى المنافسة في أعلى مستويات رياضة السيارات، فإن إنفيجن ريسينج موجودة لاستخدام قوة الرياضة لإلهام العمل لمعالجة تغير المناخ. كجزء من ذلك، نسعى دائمًا لتطوير مقترحات جديدة ومثيرة لجذب الشباب إلى خلق مستقبل مستدام.

تعد “Climate E-Racers” على روبلوكس مثالاً مثاليًا لذلك. نتطلع إلى تقديم هذه التجربة الجديدة والمبتكرة مع كرتون نتورك وجلب إنفيجن ريسينج إلى جماهير جديدة في الميتافيرس.”

تتيح “كرتون نتورك Game On!” للاعبين المشاركة في ألعاب حيث يمكنهم استكشاف العوالم الافتراضية لعروض كرتون نتورك الشهيرة، والآن مع “Climate E-Racers” الجديد، ستساهم في توعية الأطفال بقضية النفايات الإلكترونية العالمية من خلال التحفيز على اللعب.

يأتي هذا في وقت تستعد فيه النفايات الإلكترونية السنوية للوصول إلى 75 مليون طن بحلول عام 2030، وتشمل عناصر مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات MP3 والمقابس والبطاريات.

كجزء من برنامج إنفيجن ريسينج لمكافحة تغير المناخ، طالما كان الفريق يهدف إلى تحفيز المعجبين للمساعدة في إنقاذ الكوكب، مع التركيز مؤخرًا على مشكلة النفايات الإلكترونية المتزايدة. في عام 2023، كشف الفريق عن أول سيارة سباق قابلة للقيادة بالكامل مصنوعة بالكامل من النفايات الإلكترونية لتسليط الضوء على المشكلة العالمية المتزايدة.

تُمكّن مبادرة أبطال المناخ من كرتون نتورك الأطفال وتلهمهم لاتخاذ إجراءات ومساعدة البيئة. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا أن يصبحوا أبطال المناخ من خلال القيام بتحديات يومية وإحداث فرق كبير معًا. التعاون مع فريق السباقات العالمي، إنفيجن ريسينج، يجسد جهود كرتون نتورك لتعليم العقول الشابة.

توسّع كرتون نتورك مبادرة أبطال المناخ من خلال دمجها في “كرتون نتورك Game On!”، حيث يضمن دمج تحديات النفايات الإلكترونية وصول رسالتنا إلى الأطفال أثناء وقت اللعب.

لذلك، اربطوا الأحزمة مع انطلاق “Climate E-Racers” في 16 مايو!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *