الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلأبو غالى موتورز تنظم مؤتمرها السنوى لموزعى سيارات جيلى بشرم الشيخ
سيارات ونقل

أبو غالى موتورز تنظم مؤتمرها السنوى لموزعى سيارات جيلى بشرم الشيخ

شرم الشيخ – أشـرف كـاره

بدعوة كريمة من مجموعة أبو غالى موتورز (وكلاء سيارات جيلى بالسوق المصرية) ، نظمت الشركة مؤتمرها السنوى لعام 2024 بمدينة السلام (شرم الشيخ) والتى قامت من خلاله بإستعراض نتائج أعمال موزعيها وإدارتها بطبيعة الحال وذلك بحضور المهندس/ تامر قطب – المدير العام التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز ، الأستاذ/ أمجد الفقى – مدير قطاع جيلى بالمجموعة ، الأستاذ/ أحمد راضى – مدير تسويق قطاع جيلى بالمجموعة ، ونخبة من مدراء العموم بالشركة .. وبتشريف عدد كبير من موزعى الشركة لعلامة جيلى بالسوق المصرية ، علاوة على مشاركة عدد كبير من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين.
ومن خلال المؤتمر الذى تم فيه تكريم عدد كبير من الموزعين على أداءهم خلال العام الأخير ، تحدث تامر قطب عن أهم النتائج التى حققتها الشركة منذ حصولهم على وكالة جيلى بالسوق المصرية – منذ ما يقرب من عامين – كما سلط الضوء على التحديات التى واجهتهم خلال تلك الفترة سواء من جائحة الكورونا ، نقص سلاسل الإمداد وأزمة الشرائح الأليكترونية الداخلة بصناعة السيارات ، وتداعيات الأزمة الروسية – الأوكرانية ، ونقص العملات الحرة اللازمة للعمليات الإستيرادية .. علاوة على أزمة حرب غزة مؤخراً .. وهو ما أدى جميعه لتأثر السوق المصرية سلباً بشكل عام وسوق السيارات بشكل خاص.
وأضاف قطب قائلاً: “بالرغم من ذلك تمكنت الشركة من تحقيق العديد من الإنجازات مع شركاء نجاحها من الموزعين .. سواء على مستوى أرقام المبيعات لسيارات جيلى بالسوق المصرية أو حتى على مستوى تقديم خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار ، وهو ما عزز بالنهاية من تزايد مستوى ولاء العملاء للعلامة بعد إنتقالها من الوكيل السابق”.

من جانبه ، تحدث أمجد الفقى (بالرغم من حداثة إنضمامه للمجموعة بمنصب مدير عام قطاع سيارات جيلى) عن الأرقام الدالة على النجاحات التى حققتها سيارات جيلى مع أبو غالى موتورز وشبكة موزعينها .. حيث تمكنت الشركة من تحقيق حصة بالسوق بلغت نسبتها 4% من حجم السوق بشكل عام ، فيما إحتل كل من طراز (كوول راى) الـ SUV المدمج .. وطراز (أوكافانجو) الـ SUV الكبير والذى يستوعب 7 ركاب لنسب مميزة بفئتيهما تخطت حاجز الـ 6.5% لكل منهما من حجم السوق ، فيما تمكنت (GX3) الـ SUV الصغيرة نسبياً من فرض بصمتها على السوق وبفترة قياسية لم تتخط الخمسة أشهر لتحتل ما يقرب من 4 % من السوق ضمن فئتها.

على الجانب الآخر، ومن خلال حوار جانبى مع الأستاذ/ أمجد الفقى ، حول رؤيتهم القادمة لأعمال الشركة فى ظل إشراك الشركة الأم الصينية لوكيل جديد لسيارات جيلى بالسوق المصرية ليعمل بالتوازى مع مجموعة أبو غالى موتورز فى بيع وصيانة سيارات جيلى ..أفاد الفقى قائلاً: ” لا شك أن المنافسة الشريفة بين الأطراف ستخلق فى النهاية سوقاً نشطة وصحية لصالح عملاء علامة جيلى المتميزة بطرازاتها ، كما أننا وبلا شك فى مجموعة أبو غالى موتورز وبعد مرور أكثر من عامين على تمثيل العلامة بالسوق المصرى .. سنتميز بالخبرة المكتسبة لخدمة سيارات وعملاء جيلى طوال تلك الفترة ، وذلك علاوة على شبكة موزعينا المتميزين والذين يعملون بدورهم على خدمة الإسم بكافة الصور الناجحة . فى الوقت نفسه الذى أكد الفقى على إستعدادات أبو غالى موتورز لتقديم 4 طرازات جديدة خلال عام 2024 وهو الأمر الذى سيسهم بدوره من تقوية تواجدهم بالسوق وبالتالى المزيد من دعم العلامة الصينية الرائدة بالسوق”.
وفى الوقت نفسه الذى علق فيه بعض موزعى الشركة من خلال حديث ودى معهم والذين كان منهم على سبيل المثال والذكر .. كل من (محمد أباظة ، محمد الجندى ، سعيد أبو جلال ، أحمد خلف، .. وغيرهم) حيث قاموا بالتأكيد على ولاءهم لمجموعة أبو غالى فى دفع وتنمية أعمال جيلى بالسوق المصرية ، وخاصة بعد ما يزيد عن عامين من تعيينهم كشبكة متميزة لتوزيع سيارات جيلى .. وتحقيقهم للعديد من النجاحات مع وكيل يتميز بتاريخه وحرفيته بسوق السيارات المصرى .. وهو (مجموعة أبو غالى للسيارات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *