السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةبورصة وشركاتإجازة رسمية بالبورصة المصرية من الأحد حتى الخميس المقبل بمناسبة عيد الأضحى
بورصة وشركات

إجازة رسمية بالبورصة المصرية من الأحد حتى الخميس المقبل بمناسبة عيد الأضحى

قررت إدارة البورصة المصرية، أن تكون الفترة من يوم الاحد الموافق 16 يونيو حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو أجازة رسمية بالبورصة المصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأوضحت البورصة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم استئناف العمل بالبورصة المصرية اعتباراً من يوم الاحدالموافق 23-06-2024.

من جانبه، قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

وأوضح المركزي، أن ذلك يأتي بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 هـ، منوها إلى أنه سيتم استئناف العمل صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قراراً بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري حتى يوم الخميس الموافق 20 من نفس الشهر، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

وأوضح رئيس الوزارء، أن ذلك يأتي مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *