الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةسيارات ونقل“إنتر إميرتس موتورز”تطرح MG3 الجديدة كلّياً خلال لقاء سحور في الإمارات
سيارات ونقل

“إنتر إميرتس موتورز”تطرح MG3 الجديدة كلّياً خلال لقاء سحور في الإمارات

قامت شركة ’إنتر إميرتس موتورز‘ (IEM)، وكيل ’إم جي موتور‘ (MG Motor) الرسمي في الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق سيارة MG3 الجديدة كلّياً، لتنوّع بذلك أكثر مجموعة طرازات ’إم جي‘ التي تلقى شعبية متزايدة في مختلف أنحاء الدولة. وبعد لقاء سحور راقٍ وحصري نظّمته ’إنتر إميرتس موتورز‘، حظي الضيوف بفرصة تجربة السيارة بشكل مباشر والتعرّف عليها عن كثب.

 

وتتمتّع MG3 الجديدة كلّياً بتصميم ملفت، وتضم تقنيات حديثة متطوّرة وتوفر أداءً مبهراً، وهي تأتي مزوَّدة بمحرّك بنزين سعة 1.5 ليتر. ولقد أصحبت السيارة متوفرة لصالح العملاء في مختلف أسواق مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى لبنان والعراق، بدءً من شهر مارس 2024.

 

يبدأ سعر MG3 الجديدة من 41,429 درهماً إماراتياً (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة)، بينما يترافق الطراز الجديد أيضاً مع ضمان بارز من المصنِّع لمدّة 6 سنوات/200,000 كيلومتر. وتتميّز MG3 الجديدة، التي أصبحت الآن بجيلها الثالث، باحتوائها على العديد من الخصائص الجديدة والمبتكَرة مثل الكاميرا العاملة بنطاق 360 درجة والأنظمة المتقدِّمة لمساعَدة السائق، مما يساعد على تألّقها بالمظهر والمحتوى معاً على الطريق.

 

الجدير ذكره أن MG3 الجديدة تعيد تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالمظهر الجيد – بدءً من مقدِّمتها الديناميكية مروراً بهيكلها الجانبي الرياضي، وهي بالتالي تتمتّع بالرشاقة والأناقة على حد سواء. وتشتمل الخصائص الخارجية لهذا الطراز على أضواء أمامية جريئة مستوحاة من شكل اللبوة، وكذلك أضواء خلفية انسيابية ناعمة، الأمر الذي لا يعزّز فقط شكلها العصري، بل يضمن أيضاً تمتّعها بمستويات عالية من الرؤية والسلامة ضمن جميع الظروف التي تتم قيادتها فيها. أما في الداخل، فهناك قمرة قيادة متقدّمة من الناحية التقنية، وهي تتميّز بنمطها التصميمي المتطوّر وطريقة التجهيز القياسية وعجلة القيادة الرياضية، وهو ما يحقّق التوازن بين عناصر الراحة والأداء بطريقة سلسة للغاية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *