السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةبنوك وتأميناتحاد المشروعات المتوسطة والصغيرة يبحث سبل التعاون مع شركة Microfinanza Srl
بنوك وتأمين

اتحاد المشروعات المتوسطة والصغيرة يبحث سبل التعاون مع شركة Microfinanza Srl

استقبل علي سعد، المدير العام للاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة  ومتناهية الصغر، كاتيا راجتسيونى، كبير خبراء شركة Microfinanza Srl وأحمد عبد الوهاب، خبير التمويل متناهي الصغر، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتناولت الزيارة إلقاء الضوء على الخدمات التي تتيحها الشركة وآليات دخولها للسوق المصري وسبل الشراكة مع مؤسسات التمويل العاملة بمصر، فضلاً عن التعرف على سوق التمويل ومؤشراته والتطورات التي شهدها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى دور الاتحاد وخدماته التي تستهدف تنمية نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

واكتسبت شركة Microfinanza Srl على مدار أكثر من تسعة عشر عامًا من الخبرة، خبرات مستدامة بشأن الوصول إلى التمويل وإمكانية تطبيق الشمول المالي، وقد طورت منهجية وأدوات العمل لتقديم الخدمات والمساعدة الفنية لدعم جانبي العرض والطلب.

ونفذت الشركة العديد من المهام في عدد من الدول منها أفريقيا جنوب الصحراء وآسيا وجنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي والبلقان وأوروبا، كما أنها شريك لما يزيد عن مائة منظمة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *