السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةأخباراختيار «سيونارة الأسمر» نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاستعلام الائتماني ضمن الـ 50 سيدة الأكثر تأثيرا في مصر لعام 2023
أخبار

اختيار «سيونارة الأسمر» نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاستعلام الائتماني ضمن الـ 50 سيدة الأكثر تأثيرا في مصر لعام 2023

اختار منتدى الخمسين المهندسة«سيونارة الأسمر» نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني iscore، ضمن أكثر 50 سيدة تأثيرا في مصر لعام 2024 وذلك لإسهاماتها البارزة وإنجازاتها المتميزة في مجالات الأعمال وتخطي التحديات.

وقد تسلمت «سيونارة الأسمر» الجائزة خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة “أموال الغد” منظمة “منتدى الخمسين” والذي عقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات البارزة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعامة.

وتعد الجائزة من أرفع الجوائز التي تُمنح للسيدات البارزات في مجالهن، ممن ساهمن بشكل فعّال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

وعبرت «سيونارة الأسمر» عن سعادتها بهذه الجائزة، معربة عن شكرها للجهة المنظمة ولجنة التحكيم على هذا التكريم، الذي يؤكد التقدير للجهد والعمل الجاد الذي يُبذل، وهو ما يشكل دافعا قويا لمواصلة تحقيق الإنجازات والمساهمة في دفع النمو الإقتصادي.

وعلقت المهندسه سيوناره الاسمر قائله : “فخورة جدا بهذا التكريم وكل الشكر والتقدير للجنه التحكيم و لزملائي وفريق العمل بالشركة لجهدهم المستمر و روح الفريق العالية والإصرار علي النجاح وتخطي الصعوبات التي بها سننجح دائما في تخطي التحديات التي تواجه بلدنا الغاليه مصر و سعيده بوجودي وسط هذه النخبه وبأذن الله كلا في مجاله نحقق قصص نجاح متعدده للحفاظ على راية مصر عالية دائما”.

وتتمتع المهندسة «سيونارة الأسمر» بخبرة مصرفية تمتد لأكثر من 37 عاماً وبخلفية تقنية قوية في جميع جوانب نظم وتكنولوجيا المعلومات والعمليات المصرفية، حيث قامت بالعمل في عدد من البنوك العالمية والمحلية منها البنك المصري الأمريكي، بنك كاليون بنك كريدي أجريكول، وبنك مصر.

وقامت بالإشراف وإدارة أنشطة قطاع تكنولوجيا المعلومات وتطبيق الأنظمة المصرفية والاشراف وإدارة قطاع العمليات المصرفية وقيادة مبادرات التحول الرقمي والميكنة والتطوير للأنشطة المختلفة وإدارة مشاريع إعادة الهيكلة لتعظيم إنتاجية العاملين وتحسين الكفاءة التشغيلية للعمليات المصرفية وتخفيض التكلفة واستخدام الموارد بالشكل الأمثل، والارتفاع بمستوي الخدمات المقدمة.

وشغلت المهندسة «سيونارة الأسمر» وظائف متعددة منها رئيس وقطاع تكنولوجيا المعلومات ورئيس قطاع العمليات المصرفية في بنوك مختلفة بالإضافة إلى مشاركتها في عضوية مجالس الإدارة لشركة بنوك مصر والشركة المصرية للإستعلام الائتماني وشركة مصر للصرافة كما حصلت على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد من مركز المديرين المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *