الإثنين, مايو 27, 2024
الرئيسيةسيارات ونقل“البستنجى” للسيارات الكهربائية وصياناتها تستضيف ملتقى “طريق مصر الأخضر” لملاك ومحبى السيارات الكهربائية
سيارات ونقل

“البستنجى” للسيارات الكهربائية وصياناتها تستضيف ملتقى “طريق مصر الأخضر” لملاك ومحبى السيارات الكهربائية

 

كتب – أشرف كــاره

إعلاناً عن قرب بدء أعمالها بالسوق المصرية للسيارات، إستضافت شركة “البستنجى – Bustanji” الأردنية الجنسية .. ملتقى الربيع لملاك ومحبى السيارات الكهربائية والذى قامت بتنظيمه بمول بارك آفينيو بأول طريق القاهرة – الأسكندرية الصحراوى ، حيث أستضافت الشركة العديد من ملاك السيارات الكهربائية لتعريفهم بخدمات ما بعد البيع التى تقوم بها على السيارات الكهربائية ، علاوة على تقديمها لهم لعدد من خدمات الفحص والصيانة المجانية .. إعلاناً بقرب بدء أعمالها بالسوق المصرية ، وقد أشار منسق الحدث – الصديق العزيز/ تونى لطيف ، إلى أن هذه الفكرة قد تبادرت لإدارة شركة “البستنجى – Bustanji” بعد النجاحات الكبيرة التى حققتها بالسوق الأردنية للسيارات وبالتحديد بقطاع السيارات الكهربائية والتى تعد من أحد أكبر الشركات المتخصصة بإستيراد وصيانة هذه النوعية المتميزة من السيارات ، كما أضاف لطيف قائلاً: ” إن شركة بستانجى قد إستغلت هذه الفترة من أعياد الربيع فى مصر لتكون أكبر فرصة لها للإعلان عن قرب بدء أعمالها بالسوق مع لإفتتاحهم لمركز خدمة ضخم لخدمة السيارات الكهربائية وملاكها ، علاوة على تقديمهم إستشارات وخدمات شراء السيارات الكهربائية”.

على الجانب الآخر ، إستغلت عدد من الشركات المتخصصة العاملة بالسوق هذه الحدث الكبير للمشاركة به وتقديم أحدث خدماتها وعروضها من خلاله والتى كان على رأسها كل من:
• شركة EVolt: وهى إحدى الشركات المتخصصة بإستيراد وبيع السيارات الكهربائية لمحبى إقتنائها والتى إستغلت فرصة تنظيم هذا الملتقى بعرضهم لعدد من السيارات الكهربائية المتميزة شأن سيارات من علامات فورد ، فولكسفاجن ، و BYD والتى لاقت إهتماماً كبيراً من جمهير الحضور.
وقد أشار الأستاذ/ أحمد حسين – رئيس شركة EVolt إلى أنهم حريصون على تقديم أفضل العروض والأسعار الإستيرادية لمحبى السيارات الكهربائية ، بخلاف إستدامة تقديمهم لإستشاراتهم عن أفضل طرق تشغيلها وصياناتها .. بل وحتى توفير الإكسسوارات اللازمة لها.

• شركة سالمان أوتو: شاركت شركة “سالمان أوتو” بملتقى الربيع لملاك ومحبى السيارات الكهربائية من خلال وكالتهم الحصرية لسيارات (DAYUN) حيث قامت بعرض أحدث طرازات الشركة الكهربائية مع كل من (S 1) و (M1) ، كما قامت بتوفير تجارب قيادة للزوار من سيارتهم النشطة الصغيرة (S1).
وبدوره ، فقد علق المهندس/ عمر سالمان – رئيس الشركة على أهمية مشاركتهم بهذا الحدث قائلاً: ” لقد إهتممنا بأن نكون أقرب لعملائنا والمهتمين بالسيارات الكهربائية من خلال ملتقى “طريق مصر الأخضر” لهذا الربيع ، وذلك لعرض أحدث سياراتنا من شركة DAYUN التى تمثل شركتنا وكالتها الحصرية بالسوق المصرية ، علاوة على تقديمنا عدد من العروض الخاصة للمشترين بفترة الملتقى تبدأ من خصم خاص على سياراتنا يبلغ 50,000 جم ، بخلال عدد من الخدمات الخاصة الأخرى .. والتى نأمل معها تثبيت أسم شركتنا بسوق السيارات الكهربائية فى مصر”.

• شركة (إيكاروس – IKAROS) للشواحن الكهربائية: تعد شركة إيكاروس للشواحن الكهربائية إحدى النجوم التى بدأت تسطع مؤخراً بأعمالعها بالسوق المصرية ، حيث بدأت تقوم ببناء عدد من محطات شحن السيارات المتميزة بدءاً بسلاسل محطات “On the Run” مع توفيرها لكل من نظم الشحن السريعة (DC) والمتوسطة (AC)
ومن جانبه أشار المهندس/ مصطفى محمود – مسئول الدعم الفنى بالشركة إلى إهتمامهم بحل مشكلة شحن السيارات الصينية والتى تستلزم إستخدام (موائمات – Adaptors ) مع محطات الشحن الأخرى التى لا توفر (بروتوكولات الشحن للسيارات الصينية)، بخلاف توفيرهم لخدمات الشحن الطوارئ المتنقلة و السريعة للسيارات الكهربائية على الطرق ، وذلك لأهمية مثل تلك الخدمات لملاك هذه النوعية من السيارات المتمميزة.

• شركة iRide: وهى إحدى الشركات المتخصصة بحلول ومركبات تنقل الأفراد الكهربائية ، والتى قامت بعرض عدد متميز من سيارات ملاعب الجولف الكهربائية المصنعة بواسطة (راية أوتو) ، علاوة على مجموعة مختارة من الدراجات والمتوسيكلات الكهربائية بخلاف “السكوترات الكهربائية” بأنواعها وأحجامها المختلفة.
ومن جانبه أشار الأستاذ/ دافيد جميل – رئيس قطاع المبيعات بالشركة ، إلى أن شركتهم ومن خلال أربعة فروع موزعة على عدد من محافظات مصر .. وإستعداداتهم لإفتتاح فرعهم الخامس بالساحل الشمالى ، بأنهم قادرون على تلبية رغبات العديد من عملاء هذه النوعية من وسائل تنقل الأفراد الكهربائية المتميزة وبميزانيات مناسبة لهم ، كما قامت الشركة خلال أيام الملتقى بتنظيم سحب مجانى على أحد سكوتراتهم الكهربائية فى صورة إيجابية للإعلان عن تميزهم بهذا القطاع.

• شركة GEC لمعدات الصيانة والورش: شاركت أيضاً شركة GEC المتخصصة بمعدات الصيانة والورش والتى قدمت عدد من منتجاتها بهذا القطاع بخلاف منتجات العناية بالسيارات فى رسالة منها لأهمية حفاظ مالكى السيارات الكهربائية أو العادية على سياراتهم بأفضل حالة ممكنة ، كما إستغلت الشركة تنظيم هذا الملتقى بتقديمها عدد من العروض الخاصة على منتجاتهم.

هذا ، وقد جاء ملتقى الربيع – طريق مصر الأخضر – لملاك ومحبى السيارات الكهربائية ليلقى الضوء على أهمية هذا القطاع من السيارات ، ويؤكد بدوره على أهمية نشر الوعى بمبدأ أن “المستقبل آت لا محالة” لكافة هذه النوعيات من السيارات الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *