الأحد, مارس 3, 2024
الرئيسيةبنوك وتأمينالبنك الزراعي المصري يدعم القطاع الطبي وحديثي الزواج بجنوب سيناء
بنوك وتأمين

البنك الزراعي المصري يدعم القطاع الطبي وحديثي الزواج بجنوب سيناء

كتب : محمد المساعيدى

بحث اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، سبل دعم القطاع الطبي وتوفير مواد غذائية ودعم حديثي الزواج بالمحافظة.

وأوضحت المحافظة في بيان اليوم، أن اللقاء يأتي في إطار تأكيد التعاون المتبادل والتنسيق المستمر بين المحافظة والبنك، وكذا لتأكيد الدور الوطني للبنك في لعب دور حيوي فى المرحلة الراهنة لتأصيل دور البنك فى المشاركة والمسئولية المجتمعية في مجال دعم أهالي جنوب سيناء.

البنك الزراعي يقدم 250 ألف جنيه للقطاع الطبي

وأشار البيان، إلى أن اللقاء أسفر عن قيام البنك الزراعي المصري بتقديم دعم للقطاع الطبي والصحي بمحافظة جنوب سيناء بتوفير مستلزمات طبية وصحية بقيمة مبلغ 250 ألف جنيه وتقديم 5000 كوبون قيمة كل كوبون 200 جنيه لمساندة 5000 أسرة مع التركيز على دعم الأسر البدوية وخاصة قاطني الوديان والتجمعات البدوية النائية فى وديان جنوب سيناء دعما لهم فى شراء بعض السلع والمستلزمات والمواد الغذائية اللازمة لأسرهم.

كما يساهم البنك في تجهيز العديد من حالات الزواج لأبناء وشباب جنوب سيناء من خلال توفير الأجهزة الكهربائية اللازمة لهم لبدء تجهيز حياتهم الزوجية ولتخفيف الأعباء المادية عن أسرهم ودعما لفئة الشباب بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء، قدم محافظ جنوب سيناء الشكر لرئيس البنك الزراعي لدعمه المستمر لأبناء المحافظة، مؤكدا علي الدور الوطني للبنك ومساهماته المستمرة لدعم الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل مئات الأسر بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء ورئيس البنك الزراعي يبحثان دعم القطاع الطبي
محافظ جنوب سيناء ورئيس البنك الزراعي يبحثان دعم القطاع الطبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *