الإثنين, مايو 27, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلالمنصور إم جى .. تطلق أولى سياراتها الكهربائية بالسوق المصرية (MG4)
سيارات ونقل

المنصور إم جى .. تطلق أولى سياراتها الكهربائية بالسوق المصرية (MG4)

 

بحضور كل من السيد/ آنكوش آرورا – المدير التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات ، الأستاذ/ لطفى منصور – رئيس قطاع سيارات MG بالمجموعة ، الأستاذ/ محمد الشيخ – رئيس قطاع تسويق ومبيعات سيارات MG ، ونخبة من مدراء المجموعة .. وبتشريف عدد كبير من الموزعين ورجال الأعمال وممثلى الصحافة والإعلام..
أطلقت الشركة أحدث سياراتها بالسوق المصرية (MG4) الكهربائية بالكامل لتكون أولى سيارات MG الكهربائية بالسوق المصرية ، والتى جاءت بتصميم مستقبل لافت مع تجهيزها بمجموعة متميزة من التجهيزات العملانية والفاخرة فى فئتها.
وتأتى (MG4) مع فئتين .. الأولى (Standard) والمعززة ببطارية بسعة 51 كيلو واط وبقوة 168 حصان و تستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر فى الشحنه الواحدة، اما الفئة الثانية (Luxury) فعززت ببطارية بسعة 64 كيلو واط وقوتها 200 حصان وتستطيع السير 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة ، كما تأتى السيارة بدفع خلفى ومع توزيع وزن مثالى على المحاور الامامية والخلفية يصل إلى 50:50.
وبدورها فقد قامت شركة “المنصور ام جى” بعقد شراكة مع شركة Infinity التي تتضمن شاحن AC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا أو بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر دون ان يدفع العميل مقابل الشحن ، فيما وفرت الشركة صيانة مجانية للسيارة تصل إلى 60,000 كم أو 3 سنوات ، علاوة على منح ضمان كامل للسيارة يبلغ 7 سنوات أو 150,000 أيهما أولاً. وقد تم الإعلان عن سعر كل من الفئتين بـ 1,350,000 جم & 1,650,000 جم على التوالى.

على الجانب الآخر ، وعلى هامش إطلاق (MG4) الكهربائية .. قدمت الشركة أحدث طرازاتها العاملة بوقود البنزين والتى جاءت مع طراز (ONE) الطراز المعدل من شهيرة الشركة (HS) ، واللتان أعلن أنه سيتم تسعيرهما والبدء بتسويقهما مع مطلع الشهر المقبل (يونيو 2024).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *