السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةسياحة وطيرانبدء تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
سياحة وطيران

بدء تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، اليوم الأحد، بدء عمليات تفويج حجاج بعثة القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة.

وأوضح رئيس بعثة الحج الرسمية، في تصريح لكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه تم اليوم تفويج الفوج الأول من الحجاج والذي وصل إلى المدينة المنورة يوم الأربعاء الماضي بعد أن قضى خمسة أيام بجوار الرسول الكريم، فيما سيتم تفويج باقي الحجاج تباعا خلال الأيام المقبلة.

كما قام مسئولو منظومة الحقائب بغرفة عمليات بعثة القرعة بالمدينة المنورة، بالتنبيه على الحجاج بإعداد حقائبهم الليلة الماضية ، والمرور على الغرف عقب صلاة الفجر لتسلم الحقائب والتأكد من شحنها جميعا الى فنادق الحجاج بمكة المكرمة.

ونجحت بعثة القرعة هذا العام، في التعاقد مع شركة من أكبر شركات النقل بالمملكة العربية السعودية؛ لتوفير حافلات حديثة مكيفة، ومجهزة على أعلى مستوى، ومزودة بدورات مياه، وكذلك جهاز تحديد المواقع الجغرافية “جى بى إس”؛ لنقل الحجاج فيما بين المدينة المنورة ومكة المكرمة والعكس، بالإضافة الى الاتفاق مع شركة لشحن حقائب الحجاج من مقار تسكينهم للمطارات، سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة تيسيرا على الحجاج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *