الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلبروميتيون تطلق أول إطارات تحمل علامتها التجارية “بروميتيون” تزامناً مع الذكرى الثلاثين لإنشاء مصنعها بالإسكندرية خلال حفل في الأهرامات
سيارات ونقل

بروميتيون تطلق أول إطارات تحمل علامتها التجارية “بروميتيون” تزامناً مع الذكرى الثلاثين لإنشاء مصنعها بالإسكندرية خلال حفل في الأهرامات

العامرية – الأسكندرية / أشــرف كــاره

 

كشفت مجموعة بروميتيون للإطارات، الشركة الرائدة في تطوير وإنتاج وتسويق الإطارات لقطاعات الصناعية والزراعية والخاصة بالمواقع الوعرة، اليوم عن  – Serie 02 وهي أول إطارات تحمل علامة “بروميتيون” التجارية. واحتفلت الشركة بهذا الحدث التاريخي من خلال إقامة حفل خاص في الأهرامات للاحتفاء بهذه المناسبة الهامة.

شهد برنامج البحث والتطوير الكثيف، اختبار أكثر من 6000 إطار وتغطية أكثر من 200 مليون كيلومتر في جميع الظروف المناخية والطرق. سيتم إنتاج إطارات ( Serie 02 ) تحت علامة بروميتيون  في مصنع الشركة في الإسكندرية وستكون متاحة في أسواق مصر ودول الشرق الأوسط الأخرى وإفريقيا. كما ستوزع الإطارات الجديدة في أوروبا وتركيا بحلول نهاية عام 2024.

وتعليقاً على الحدث، قال العضو المنتدب للشركة على مستوى العالم – روبرتو ريجي: “اليوم هو مناسبة تاريخية لمجموعتنا لأن علامة بروميتيون تظهر لأول مرة على إطاراتنا الأكثر ابتكارًا، Serie 02”. وتابع: “نحن ندخل مرحلة جديدة من رحلة بروميتيون وننظر إلى شركة وتراث يتمتع بأكثر من 100 عام من الخبرة وإنتاج أكثر من 150 مليون إطار.” وأضاف: “يتزامن هذا الإطلاق مع الذكرى الثلاثين لمصنعنا في مصر، حيث يعمل أكثر من 2000 شخص، ومن بينهم حوالي 100 شخص سيتم تكريمهم خلال احتفالاتنا لأنهم بدأوا العمل في المصنع عندما تأسس في عام 1994 وما زالوا يعملون به حتى اليوم.”

وستحمل مجموعة الإطارات الأولى التي قدمت تحت علامة بروميتيون التجارية كل من فئات : G02 ON-OFF وG210. تم تصميم G02 ON-OFF للاستخدام في الطرق ومواقع البناء، بينما يُستخدم G210 في تطبيقات النقل الثقيل الإقليمي.

 

وسيتم إنتاج (Serie 02 ) في البداية في موقع الإنتاج الابتكاري والمستدام بشكل متزايد لشركة بروميتيون في الإسكندرية، والذي يعد الموقع والمركز الرابع للبحث والتطوير التابع للشركة، بعد تأسيس مراكز مماثلة في إيطاليا والبرازيل وتركيا.

الاحتفال بمرور 30 عاماً على إطلاق مصنع بروميتيون في الإسكندرية:

هذا ، وقد شهد المصنع وموقع الإنتاج في الإسكندرية إحتفالاً بمرور 30 عامًا على العمل ، والذى يضم المركز الرابع للبحث والتطوير التابع لـبروميتيون. ويعمل في المصنع البالغ مساحته 300 ألف متر مربع أكثر من 2000 محترف وقد أنتج المصنع أكثر من 19 مليون إطار منذ بدء العمل في عام 1994. في عام 2022، كما قامت الشركة بضخ استثمارات قيمتها 85 مليون يورو في برنامج للابتكار التكنولوجي والاستدامة والمقرر الانتهاء حتى عام 2026.

 وكجزء من التزام الشركة بالتنوع البيولوجي، يتميز الموقع بواحة خضراء تغطي مساحة تقدر بنحو 18 ألف متر مربع وتستوعب أكثر من 500 نوع من النباتات والحيوانات ، كما يضم موقع الإنتاج في الإسكندرية المركز الرابع للبحث والتطوير التابع لمجموعة بروميتيون، والذي يركز على الابتكار في المنتجات للتطبيقات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *