الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلبورشه تستعد لإطلاق (ماكان) الكهربائية
سيارات ونقل

بورشه تستعد لإطلاق (ماكان) الكهربائية

بعد عشر سنوات من إطلاقها ، أصبحت (ماكان) على أعتاب جيل ثان من الطراز ، الآن في شكل كهربائي بالكامل. وباعتبارها أول طراز بورشه مبني على منصة بريميوم الكهربائية الجديدة (PPE) ، تعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تطورا جديدا تماما.

وضعت بورشه النموذج الأولي لسيارة ماكان الكهربائية بالكامل في برنامج اختبار دقيق وشاق للتحضير لمتابعة سيارة الدفع الرباعي الناجحة في عرضها العالمي الأول القادم. فالسيارة هي تطور جديد تماما حيث لم يدخر مهندسو بورشه أي نفقات أثناء تطويرها واختبارها.

ووفقا لذلك ، فإن عملية الاختبار لضمان التنسيق المثالي لجميع المكونات والأنظمة دقيقة، مع إعطاء بورشه أهمية كبيرة للاختبار في العالم الحقيقي باستخدام نماذج أولية مموهة. في الوقت نفسه ، أصبحت عمليات المحاكاة في كل من العالم الافتراضي ونفق الرياح دقيقة بشكل متزايد حيث تلعب دورا أكبر من أي وقت مضى.، و بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بجعل بورشه الجديدة ليست فقط أكثر رياضية ، ولكن أيضا أكثر كفاءة.

رقم قياسى لمعامل الإنسيابية (0.25) – ببصمة من المصممون ومهندسو الديناميكا الهوائية بالشركة:

“عندما نطور طرازا جديدا، فإن الأمر يتعلق دائما بديناميكيات القيادة والدقة. هذه بورش. إنه في حمضنا النووي. لكن الأمر يتعلق دائما بالكفاءة أيضا. والتصميم” ، قال يورغ كيرنر – نائب الرئيس ، عن خط إنتاج ماكان.

وشحن سريع بقوة تصل إلى 270 كيلو واط – لجميع الأسواق:

وتستمد المحركات الكهربائية في (ماكان) الجديدة طاقتها من بطارية ليثيوم أيون في الجزء السفلي من الجسم ، بسعة إجمالية تبلغ 100 كيلو وات في الساعة ، منها ما يصل إلى 95 كيلو واط في الساعة يمكن استخدامها بنشاط، وتتيح بنية معدات الوقاية الشخصية بقوة 800 فولت في ماكان الجديدة شحنا سريعا عالي الأداء ، والذي يتم اختباره في جميع أنحاء العالم كجزء من عملية التطوير.
أضاف كيرنر قائلاً: “هناك معايير شحن مختلفة في أسواقنا الرئيسية. لذلك كان التركيز الرئيسي للاختبار على التحقق من هذه الظروف الإطارية المختلفة في المواقع المختلفة باستخدام نماذجنا الأولية وتكييف التكنولوجيا وفقا لذلك عند الضرورة. يجب أن يعمل الشحن ببساطة ، أينما ومتى “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *