الإثنين, مايو 27, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلتتويج الفائز بلقب “ملك الشارع” في الجولة الأخيرة من تحدي ياس سوبر ستريت خلال عطلة الأسبوع
سيارات ونقل

تتويج الفائز بلقب “ملك الشارع” في الجولة الأخيرة من تحدي ياس سوبر ستريت خلال عطلة الأسبوع

تشهد عطلة الأسبوع إقامة الجولة الأخيرة والمرتقبة من تحدي ياس سوبر ستريت، مع الاستعداد لمنح لقب “ملك الشارع” للسائق الأفضل في الحلبة الشهيرة.

 

يقام تحدي سباقات الدراج الأفضل في الإمارات على مسار حلبة مرسى ياس يومي 30 و31 مارس من الساعة 9:30 مساءً. ويمكن للمشاهدين التسجيل للحصول على تذاكرهم المجانية عبر الإنترنت وتأمين مقاعدهم للاستمتاع بالأجواء التنافسية التي لا تفوت، ومشاهدة لحظات التتويج في أبوظبي.

 

يمكن للمشجعين والعائلات الاستمتاع بالحدث الذي يقام بعد الغروب خلال عطلة الأسبوع، مع الأجواء المميزة على مسار السباق وخارجه في قرية ياس سوبر ستريت، التي تتميز بالطعام اللذيذ والفعاليات الترفيهية، لتضمن للحاضرين أمسية حافلة بالمتعة. ويمكن لعشاق سباقات السيارات مشاهدة كل أحداث السباقات من موقع مثالي مطل على المسار عند الحصول على تذكرة الدخول العامة.

 

أما من يرغب بتجربة أكثر تميزاً خلال عطلة الأسبوع، فتتوفر إمكانية الترقية لباقة كبار الشخصيات لحضور الجولة النهائية المرتقبة مقابل 170 درهماً إماراتياً، حيث تشمل مقاعد فاخرة على المدرج، والمشي على مسار السباق، ودخولاً حصرياً إلى البادوك. كما تضمن الباقة الخاصة لعشاق رياضة السيارات فرصة الاستمتاع بعطلة أسبوع مثالية لتحدي ياس سوبر ستريت.

 

وبعد أول جولتين مثيرتين من السباق، يتصدر السائق جاسم علي جاسم قائمة السائقين برصيد 1,106 نقطة بعد أدائه الرائع في الجولة الأخيرة التي شهدت حصوله على أكثر من 400 نقطة. أما السائق طالب عبد الله محمد، صاحب المركز الثاني، فسيبذل بالتأكيد قصارى جهده في المنافسات التي تقام خلال عطلة الأسبوع لإحراز لقب “ملك الشارع”.

 

ويضمن الحدث لعشاق رياضة السيارات عطلة أسبوع مميزة، مع عودة مجلس ياس للسيارات يوم السبت 30 مارس في ياس سنترال. ويمكن للراغبين بالحضور تأمين تذاكرهم المجانية للحصول على فرصة التفاعل مع المجتمع المحلي لعشاق السيارات، في الحدث الذي يستعرض أكثر من 100 سيارة كلاسيكية، لإضفاء المزيد من التشويق والإثارة إلى الحلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *