السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةاتصالاتتخريج الدفعة الثانية من برنامج Scale Up بالتعاون بين «إيتيدا» و«500 جلوبال»
اتصالات

تخريج الدفعة الثانية من برنامج Scale Up بالتعاون بين «إيتيدا» و«500 جلوبال»

اختُتمت فعاليات الدورة الثانية من برنامج Scale Up لتمكين الشركات الناشئة في مصر، بالتعاون بين شركة “500 جلوبال” وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وغانعقد البرنامج في مركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، وشارك فيه 12 شركة ناشئة، هي أخضر، وأمان ليك، ودايرة، والجمعية، وإنزا، وهتلاقي، ولاكازا، وبارتمنت، وسيمبل، وتوريدات، ويلّا أوردر، وزيل.

وأوضحت الهيئة، في بيان، أن برنامج Scale Up يستمر 7 أسابيع ويستهدف الشركات الناشئة في مرحلتي ما قبل تمويل الفئة “أ” وتمويل الفئة “أ”، ويهدف إلى تمكين الشركات الناشئة لتعزيز تواجدها في الأسواق والتوسع من خلال توفير التوجيه والإرشاد ومنهجيات لدفع لنمو الأعمال وزيادة قاعدة العملاء ورفع كفاءة العمليات لتلك الشركات.

وخلال البرنامج، يكتسب مؤسسو الشركات الناشئة معرفة من خلال منهج تدريبي مكثف وآليات للنمو وأنشطة مخصصة لجذب التمويل، ويتيح البرنامج فرصًا للتعاون مع خبراء ومرشدين متخصصين لابتكار أدوات وحلول عملية لمواجهة التحديات التي تواجه الشركات الناشئة.

ويوفر البرنامج للمشاركين فرصة للتواصل مع شبكة “500 جلوبال” التي تضم العديد من المستثمرين والشركاء، كما يمكن للمشاركين أيضًا استخدام مساحات العمل الموجودة بمركز إبداع مصر الرقمية مجانًا لمدة عام أثناء التدريب وبعد انتهائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *