السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلسيارة العام للسيدات في جميع أنحاء العالم (WWCOTY) تمنح سيارة كيا EV9 جائزة أفضل سيارة في العالم
سيارات ونقل

سيارة العام للسيدات في جميع أنحاء العالم (WWCOTY) تمنح سيارة كيا EV9 جائزة أفضل سيارة في العالم

 

تم مؤخراً دعوة ثلاثة من أعضاء لجنة تحكيم سيارة العام العالمية للسيدات إلى كوريا لتقديم الكأس إلى كيا لسيارة كيا EV9 الفائزة بالجائزة العليا لعام 2024 ، وقدم الحكام – شيرين شبنام من الإمارات العربية المتحدة، ونيكول واكلين من الولايات المتحدة الأمريكية، وساندي ماير من نيوزيلندا – الكأس إلى السيد/ تيكون كيم – رئيس مجموعة كيا ديزاين نكست – في معرض بوسان الدولي للتنقل.

وقد كان من الواضح أن الفوز بالجائزة كان مهما لشركة كيا السيد/ كيم ، بأن الفوز سيساعد في التعرف على EV9. وقال: “إنه يعطي لمسة أخرى للعملاء عندما تتعرف هيئات المحلفين مثل هيئة المحلفين على EV9 لأنك الخبراء وتعرف أي EV أو السيارة تعمل لتجربة المستهلك”.
كما تمت مقابلة وفد WWCOTY لقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة كيا بما في ذلك YouTube و Instagram و Facebook و LinkedIn. من المرجح أن يتم استخدام مقتطفات من المقابلة في تعاون فيديو ترويجي مع Bloomberg Media وسيتم عرضها على مواقعها الإلكترونية.
كما خضعت العضوات الثلاث لجائزة سيارة العام العالمية للسيدات لمقابلة تلفزيونية موسعة أجراها “مايكل تشو” من شركة كيا براند كوميونيكيشنز. كان موضوع المقابلة هو “كيف أصبحت كيا EV9 الفائز الأكبر بجائزة WWCOTY”.

وبدورها ، قدمت ساندي ماير (نيوزيلندية) تاريخا قصيرا للجوائز وناقشت عدد أعضاء لجنة التحكيم اليوم. وشددت على العملية الصارمة التي اعتمدها نظام التصويت وقالت ، في النهاية ، كانت EV9 فائزا واضحا لعام 2024 ، فيما ناقشت شيرين شبنام (الإمارات العربية المتحدة) مختلف جوانب التصميم الفريدة لسيارة EV9 من خط الوسط المنخفض الذي يخلق رؤية أفضل من داخل السيارة إلى المصابيح الأمامية العنقودية “النجمية” التي تعد ميزة فريدة أخرى لسيارات الدفع الرباعي ، أما نيكول واكلين (الولايات المتحدة الأمريكية) فقد تحدثت عن تصميم العجلة الفريد من نوعه وكيف تنتج الصورة الرياضية رسما هندسيا مثيرا للاهتمام على سطح العجلة.
وبطبيعة الحال .. تحدث الحكام الثلاثة عن أهمية جائزة WWCOTY وما ستعنيه لشركة لعملاء كيا حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *