السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلشركة (أوتوموبيليتى – auto mobility) تطلق رسمياً جيلى “STARRAY” بالسوق المصرية
سيارات ونقل

شركة (أوتوموبيليتى – auto mobility) تطلق رسمياً جيلى “STARRAY” بالسوق المصرية

متابعة – أشرف كــاره

بحضور السيد/ عثمان عبد المنعم – العضو المنتدب لشركة (أوتوموبيليتى – Auto Mobility) – وكلاء ومصنعى سيارات جيلى بالسوق المصرية ، والأستاذة/ هبه جلال – رئيس قطاع التسويق بالشركة ، ونخبة من مديرى الشركة، وبتشريف من موزعى الشركة الرسميين وممثلى الصحافة المصرية …
أطلقت اليوم شركة (أوتوموبيليتى – Auto Mobility) أحدث وأفخم سيارات الشركة “STARRAY” والتى جاءت ضمن فئة السيارات الـ SUV الفاخرة فى فئتها ، والتى تتمتع بمحرك رياضى الأداء سعة 1.5 لتر (تيربو) يستخرج طاقة حصانية تبلغ 172 حصان/ 5,500 د.د. وينتج أقصى عزم دوران له يبلغ 270 نيوتن – متر / 1500 – 4000 د.د. ، وهى قادرة على التسارع معه من 0 – 100 كم بزمن يقل عن 8 ثوانى ، وتستطيع بلوغ سرعة قصوى معه تصل إلى 185 كم/ساعة تقريباً.
وخلال الكلمة القصيرة التى ألقاها عثمان عبد المنعم، قال: ” إننا نستعد للعديد من المفاجآت من شركتنا حتى نهاية العام الجارى بالرغم من العديد من التحديات التى تواجه سوق السيارات بالوق الحالى، حيث سيكون أهمها إطلاق سيارة أصغر من عائة (RAY) ، كما سيتم تقديم سياراتنا المجمعة محلياً CKD على خطوط إنتاج شركتنا الشقيقية “جلوبال أوتو – وكلاء سيارات BMW و MINI” مع الربع الأخير من العام الجارى ، واللتان ستكونان ضمن فئة السيدان والأخرى ضمن فئة الـ SUV”.
كما أضاف عبد المنعم، قائلاً: ” إن سيارتنا الجديدة STARRAY تتمتع بتكنولوجيا متقدمة وجودة تصنيع عالية .. هى الأفضل بين مثيلاتها من نفس الفئة بالسوق المصرية ، وهو الأمر الذى أهلنا وبقوة لتقديم ضمان شامل عليها يبلغ 7 سنوات أو 250,000 كم ، كما نقدم باقة متكاملة للتأمين والترخيص المجانى للسيارة ، بخلاف مساعدة الطريق Road Assist”.
كما تحدث كابتن مصر والنادى الأهلى .. محمد شوقى – سفير علامة جيلى لدى أوتومبيليتى ، بأنه سعيد بالشرف التى أولته له الشركة ليكون سفيرها الرياضى ، وبأنه سيكون سعيد بإهداء أول 100 عميل لقميص النادى الأهلى الأصلى موقعاً منه..

على الجانب الآخر، قدمت لنا الشركة فرصة القيام بتجربة سريعة (حوالى 5 دقائق) للتعرف سريعاً على أداء السيارة ومواصفاتها ، والتى لا يمكن وصفها إلا بأنها حقاً ستكون الورقة الرابحة والحصان الأسود للشركة بالمرحلة القادمة ، وخاصة مع ما تتحلى به من جودة عالية فى المواد المستخدمة بتصنيعها ، علاوة على أداء نشط جداً مع توفير أربعة أنظمة للقيادة – بالرغم من ملاحظتنا النسبية لإرتفاع سعرها نسبياً أمام السيارات التى تقع بنفس الفئة بالسوق – فيما أكد فريق مبيعات الشركة من ناحية أخرى على أن المشترين قد قاموا بالإقبال الكبير على شراء وحجز السيارة (وخاصة الفئة الأعلى والأغلى منها) مؤكدين على إعجابهم بسعر وفخامة السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *