السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلشركة “عربيات” تطلق سيارتها الجديدة سانج يونج (Torres) بالسوق المصرية
سيارات ونقل

شركة “عربيات” تطلق سيارتها الجديدة سانج يونج (Torres) بالسوق المصرية

من خلال إحتفال أسطورى أمام بانوراما الأهرامات المصرية وبألحان الموسيقار وعازف البيانو العالمى/ غى مانكويان – اللبنانى الأصل .. أطلقت شركة “عربيات” وكلاء سيارات سانج يونج بالسوق المصرية أحدث سيارتها ضمن فئة الـ SUV مافوق المتوسطة والفاخرة (توريس – TORRES) ، وذلك إلى جانب تقديمها الفئة المطورة (Facelift) من سيارتها الناجحة “تيفولى – TIVOLI” ..

وقد جاءت هذه الإحتفالية الكبيرة بحضور كل من الأستاذ/ أحمد أبو خف – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات ، ومحمد مراد – مدير العلامة التجارية بالشركة ، و من الجانب الكورى كل من السيد/ جيسوك يون – رئيس أسواق أفريقيا والشرق الأوسط ، والسيد/ هاكيونج سون – المدير الإقليمى لأسواق أفريقيا .. وبتشريف نخبة من رجال الأعمال وممثلى شركات السيارات والإعلام المصريين.

جاءت توريس الجديدة بتصميم حاد الخطوط وهو ما يظهر قوة بالتفاصيل ، وقد توافرة مع محرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن هواء تيربو يستخرج طاقة حصانية تبلغ 163 حصان وعزم دوران أقصى يصل إإلى 280 نيوتن متر ، ويتصل المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكى سداسى السرعات ، وتستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تزيد عن 190 كم/ ساعة.

هذا ، وقد قامت الشركة بتوفير السيارة بالسوق المصرية مع أربعة فئات هى:

· Comfort : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,599,000 جم

· Advanced : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,699,000 جم

· Luxury : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,888,000 جم

· 4 X 4 وهو الأعلى تجهيزاً: والتى حددت لها سعراً بلغ 1,999,000 جم

هذا ونعد قراءنا بتوفير تجربة تفصيلية لاحقاً لهذه السيارة المثيرة للإعج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *