الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةبنوك وتأمين“ضامن” توقع بروتوكول تعاون مع مياه شرب الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني
بنوك وتأمين

“ضامن” توقع بروتوكول تعاون مع مياه شرب الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني

أقامت شركة “ضامن”، المتخصصة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني، وشركة مياه شرب الأقصر، بروتوكول تعاون لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.

وأفادت شركة ضامن في بيان صحفي أنه تم توقيع عقد الشراكة بحضور اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، والمهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، بالإضافة إلى عدد من قيادات الشركتين.

وأكد اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، حرص الشركة على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين، وذلك باستخدام ماكينات الدفع الإلكتروني لتابعة لشركة ضامن.
كما ستتاح الخدمة على جميع ماكينات شركة ضامن في أنحاء الجمهورية

وتتميز هذه الماكينات بإمكانية إدخال القراءات والتحصيل، وتسمح للقارئ والمحصل بالتواجد أمام عداد المياه لتسجيل القراءة الصحيحة، مما يساعد في ضمان محاسبة المواطن على الاستهلاك الفعلي. ويأتي ذلك تماشيًا مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو تسريع إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.

ومن جانبه، أكد المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، أن الشراكة تأتي استنادًا إلى خبرة ونجاح شركة ضامن في تقديم حلول الدفع الإلكتروني في جمهورية مصر العربية. و تهدف الشراكة إلى تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الاستدامة في قطاع خدمات المياه. وتعكس التزام كل من “ضامن” ومياه الأقصر بتطوير البنية التحتية للسداد الإلكتروني وتحسين تجربة العملاء والمشتركين من خلال استخدام ماكينات “ضامن” للدفع الإلكتروني
ويتيح ذلك طباعة الفاتورة للعميل والدفع الجزئي للفاتورة، مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع.

نبذة عن “ضامن”:
“ضامن”هي شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني تأسست في عام 2018 بهدف تقديم حلول الدفع الإلكترونى على مستوى التعاملات المالية التى تخص الأفراد والمؤسسات، وتقديم الخدمات للمؤسسات المالية فى إطار مبادرة الحكومة المصرية الخاصة ببرامج الشمول المالى، وتمتلك “ضامن” أكثر من 23 فرعا على مستوى محافظات مصر، وتقدم ما يزيد على 600 خدمة دفع وتحصيل إلكترونى مثل التبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية و شحن كروت الكهرباء وفواتير الغاز ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الأرضى وتقدم خدمتها من خلال شبكة تزيد عن 100 الف تاجر فى جميع محافظات مصر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *