الإثنين, مايو 27, 2024
الرئيسيةفن وثقافةطرح فيلم السرب بطولة أحمد السقا في أول مايو بالسينمات
فن وثقافة

طرح فيلم السرب بطولة أحمد السقا في أول مايو بالسينمات

كشف الفنان دياب، موعد طرح فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان آسر ياسين في جميع السينمات بمصر.

ونشر دياب، فيديو من البرومو التشويقي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: مصر مبتسيبش حق ولادها.. فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.

وكانت قناة الحياة نشرت مؤخرًا، البرومو التشويقي لـ فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، وعلقت عليها: إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسب، وظهر في البرومو الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، دياب، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين.

ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث مسلسل السرب، شخصية علي المصري، والذي يتعاون مع الجماعات المسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية، خاصة في دولة ليبيا، حيث يلتقي أحد رجال الجيش المصري -شريف منير- ويبدأ الجيش في حروبه ضد الخلايا الإرهابية، وتتوالى الأحداث حتى يحدث العديد من الصراعات، والعمل مأخوذ من قصة حقيقية من بطولات رجال الأمن.

أحداث فيلم السرب
يحكي فيلم السرب بطولات رجال الأمن في مقاومة الإرهاب الغامش بعد ثورة يونيو 2013، وهو مأخوذ من أحداث حقيقة.

أبطال فيلم السرب
ويضم فيلم السرب نخبة من النجوم المميزين منهم، أحمد السقا، آسر ياسين، هند صبري، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، إسلام جمال، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، دياب، مصطفى فهمي، قصي خولي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *