الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلعز العرب للسيارات تطلق لوتس “الهايبر” الكهربائية .. (ELETRE)
سيارات ونقل

عز العرب للسيارات تطلق لوتس “الهايبر” الكهربائية .. (ELETRE)

على هامش إفتتاح فرع شركة عز العرب للسيارات الذى يحمل مفهوم الرؤية الشاملة لمجموعة توكيلات الشركة والذى حمل تسمية (Concept Store) ، والذى جاء بمجمع (District 5) على طرق القاهرة السخنة .. وبحضور كل من السيد/ جارث بايلى – السفير الإنجليزى بالقاهرة ، والمهندس/ هشام عز العرب – رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات ، المهندس/ أيمن غانم – رئيس قطاع سيارات لوتس وفيرارى بالمجموعة ، الأستاذ/ محمد فاخورى – مدير علامة لوتس بالمجموعة ، ونخبة من مدراء العموم بالمجموعة .. علاوة على تشريف عدد من رجال الأعمال وممثلى الصحافة والإعلام المصريين..
أطلقت المجموعة – قطاع لوتس سيارتها الـ SUV السوبر هايبر والسوبر فاخرة (ELETRE) الكهربائية بالكامل ، والتى تجسد مفهوم الصتنع الإنجليزى العريق (LOTUS) فى مستقبل سياراته الكهربائية ، حيث تم تقديمها مع فئتين .. الأعلى جاءت بتسمية (ELETRE R) وهى التجسيد الإستثنائى للقوة وخاصة مع تحليها بإستخراج قوة حصانية تعادل 905 حصان وعزم دوران يبلغ 985 نيوتن.متر والمستخرجة من حجم بطارية يبلغ 112 كيلوواط ، والتى تستطيع مع التسارع من 0 – 100 كم بأقل من 3 ثوانى ,وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 265 كم/س .. كما تستطيع السيارة تحقيق مدى قيادة يصل إلى 495 كم قبل إعادة الشحن.
أما الفئة الأولى – الأقل قوة – والتى حملت تسمية (ELETRE S) فقد جاءت لتقدم قوة حصانية تبلغ 600 حصان ، مع تحقيق أقصى عزم دوران يبلغ 710 نيوتن.متر ، فيما تبلغ حجم بطاريتها 112 كيلوواط أيضاً والتى تستطيع أن تتسارع معها من 0 – 100 كم بزمن لا يزيد عن 4.5 ثانية وتحقق سرعة قصوى تبلغ 258 كم/ساعة ، فيما تحقق مدى قيادة يبلغ 600 كم قبل إعادة الشحن.
وبخلاف تصميم السيارة الخارجى الإستثنائى فى فئتها ، فقد جاءت أيضاً بتصميم داخلى لمقصورتها جسد بدوره مستقبل الفخامة الإنجليزية مع عدم إغفال كافة وسائل الترفيه والأمان المرغوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *