السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةاتصالاتفوري تطلق حزمة جديدة من الحلول المالية المبتكرة عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع
اتصالات

فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول المالية المبتكرة عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع

أعلنت فوري الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية وتكنولوجيا البنوك، إطلاق حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة على البطاقة مسبقة الدفع myfawry yellowcard وذلك لتسهيل المعاملات المالية، وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة فوري الجادة والتزامها التام لتقديم أفضل الحلول المطورة لعملائها، وذلك بهدف مواكبة الوتيرة السريعة التي يسير بها سوق المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية في مصر. وتتطلع الشركة دائماً إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات متطورة تسهل عليهم عمليات الدفع والتحويل بكل يسر وسهولة.

وتقدم بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة عملائها من الأفراد والشركات، وفقًا لأحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي، إلى جانب حزمة من الحلول المميزة والتي أضيفت مؤخرًا، مما يجعل البطاقة بمثابة ثورة حقيقية في سوق التكنولوجيا المصري.

ويعد التحويل السهل والسريع للأموال بين الأفراد هو أبرز الميزات التي تقدمها فوي، حيث تتيح للعملاء إمكانية إجراء التحويلات المالية من بطاقة myfawry yellowcard إلى أخرى عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر دون عناء وبكل أمان، مما يعزز من التواصل المالي بين الأفراد ويساهم في تسهيل العمليات المالية اليومية.

كما توفر بطاقة myfawry yellowcard حلول التمويل الاستهلاكي عن طريق “ماي فوري تقسيط” والتي تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بدون أي قيود مالية، مع خطط تقسيط مرنة ويسيرة، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات، إلى جانب مميزات تحويل المعاملات المالية السابقة إلى أنظمة تقسيط، مع استعادة الأموال التي أنفقت وإضافتها في رصيد الحساب.

كما تتيح البطاقة خدمات الاستثمار والادخار عبر صندوق فوري يومي “Fawry Yawmy” بأعلى عائد يومي على المدخرات، إضافة إلى إمكانية إضافة أو سحب الأموال في أي وقت، كما منح العملاء ميزة إدارة تلك المدخرات عبر تطبيق myfawry .

ومن أهم المميزات التي توفرها شركة فوري لعملائها عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع، ميزة التتبع لميزانية المستخدمين، حيث يمكنهم مراقبة وتتبع إنفاقهم بشكل دقيق وفعال، تساعد هذه الميزة المستخدمين في إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحديد الأولويات في الإنفاق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر لهم مستوى عالٍ من الأمان والتحكم في استخدام بطاقتهم، مما حول myfawry من مجرد تطبيق لدفع الفواتير إلى تطبيق يتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية والتحكم في ميزانيتهم ومدخراتهم وتنمية أموالهم، وهو ما يمثل نقلة استراتيجية مهمة في مسيرة شركة فوري، وبداية حقبة جديدة، تمنح العملاء فرصة الاستفادة من تجربة مالية شاملة ومتكاملة.

والجدير بالذكر أن شركة فوري كانت قد أطلقت بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع عبر تحالف عملاق يضم مجموعة من الشركاء لإطلاق البطاقة وهم بنك مصر، وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي ، المطور لنظم الدفع الوطنية ومشغل منظومة المدفوعات الوطنية “ميزة” ، في إطار دعم وتعزيز الحلول الرقمية والتكنولوجيا المالية لتسهيل الخدمات المالية غير التلامسية للأفراد والتجار بما يساهم في تحقيق خطة الدولة نحو التحول الرقمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *