الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلفيرارى ترفع شعار (الفريدة من نوعها) بمتحف إنزو فيرارى الشهير
سيارات ونقل

فيرارى ترفع شعار (الفريدة من نوعها) بمتحف إنزو فيرارى الشهير

تعمل فيراري على صقل فن التخصيص المعقد منذ منتصف القرن الماضي. بدأ الصناعي الأسطوري جياني أنييلي الأمور في عام 1948 ، عندما طلب أن يتم تنفيذ هيكل سيارته 166 MM من قبل صانع الحافلات المتخصص Touring of Milan. حيث أثارت السيارة المذهلة التي تم إنشاؤها لاحقا رغبة عالمية في التخصص لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

والآن، مع افتتاح معرض “فيراري .. الفريد من نوعه” الجديد في متحف إنزو فيراري في مودينا، ستتاح للجمهور الفرصة لرؤية بعض (الخيول) الأكثر تميزا على الإطلاق من مارانيلو.
وبالطبع يتم عرض سيارة أنييلي مقاس 166 MM ، إلى جانب نوادر مثل سيارة 812 Competizione Tailor Made المذهلة – وهي طراز فريد من مركز التصميم الذي يرأسه فلافيو مانزوني – وسيارة مونزا SP1 2018 ذات اللون الذهبي، والتي تصادف أنها المثال الأول لسيارات السلسلة الخاصة ذات الإصدار المحدود من Icona.
وبالإضافة إلى عرض هذه الطرازات الفريدة، يقدم معرض “فيراري .. الفريدة من نوعها” للزوار مقدمة غامرة لبرامج الخصوصية، مما يسمح لهم باكتشاف كيفية تصميم هذه السيارات لتلبية الأذواق والرغبات الفريدة، وربما الأهم من ذلك، شخصيات مالكي فيراري الفرديين.
وفي قلب المعرض يوجد جدار تفاعلي – إلى جانب أداة خاصة لتهيئة السيارات – تتيح للزوار تخيل سيارة فيراري التي يحلمون بها ثم تصميمها افتراضيا ، باستخدام المواد والأقمشة والألوان ومجموعة واسعة من الخيارات التي يوفرها مركز التصميم.

وسيستمر معرض “فريد من نوعه” ، الذي فتح أبوابه للجمهور في 18 فبراير للاحتفال بعيد ميلاد إنزو فيراري ، حتى 17 فبراير 2025، حيث سيتم تحديث السيارات المعروضة بانتظام طوال عام 2024 لضمان حصول الزوار على أكبر عدد ممكن من سيارات فيراري الفريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *