السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلقطاع سيارات (شانجان) بمجموعة جى بى أوتو تنظم تجربة تفاعلية وترفيهية متكاملة مع سياراتها
سيارات ونقل

قطاع سيارات (شانجان) بمجموعة جى بى أوتو تنظم تجربة تفاعلية وترفيهية متكاملة مع سياراتها

العين السخنة – أشرف كــاره

بدعوة كريمة من قطاع سيارات (شانجان) بمجموعة جى بى أوتو ، وتحت عنوان (The BOLD TRIP) ، وبحضور كل من أمير سابا – رئيس القطاع ، كوثر أبو الفتوح – نائب رئيس قطاع التسويق لسيارات الركوب بمجموعة جى بى أوتو ، وسيلفيا إيهاب – مدير علامة شانجان .. وبمشاركة نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام فى مصر..

تم تنظيم يومى حماسى وترفيهى متكامل شمل تجارب قيادة لمجموعة سيارات “شانجان” بالسوق المصرية من القاهرة إلى شواطىء العين السخنة مروراً بسلاسل جبال الجلالة والتى شملت طرازات : UNI-T و CS55 Plus و CS35 Plus – بالرغم من تخصيص طراز (CS35 Plus) لنا “فقط” بهذه الرحلة مع وعد بتجربة باقى الطرازات لاحقاً – وذلك علاوة على قيامنا بعدد من الأنشطة الترفيهية بقرية (Aroma) بالعين السخنة.

وفي هذا الإطار أعرب أمير سابا – رئيس قطاع شانجان في مصر بشركة جي بي أوتو، عن فخره وسعادته بتنظيم ذلك الحدث وقال “يسعدنا في مجموعة جي بي أوتو أن نُنظم هذا الحدث المميز الذي يُقربنا من شركائنا الصحفيين ويُتيح لنا فرصة تسليط الضوء على سيارات شانجان المميزة ونجاحها في السوق المصري، حيث حظيت بإعجاب كبير من قِبل المستهلكين، واستحوذت على شريحة واسعة من السوق، بفضل ما تمتلكه من مواصفات مُتميزة وتقنيات متقدمة.”

كما أضاف سابا قائلاً: ” نحرص في جي بي على وضع اهتمامات ورغبات المستخدمين على رأس الأولويات، ولذلك فإننا نخطط لإطلاق العديد من الفعاليات التي تهدف إلى خلق روابط للتواصل والتفاعل الدائم معهم، والعمل على كسب عملاء جدد عن طريق تسليط الضوء على المميزات والإمكانيات الفريدة لهذه العلامة التجارية الفاخرة؛ باستخدام أحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكنهم من الاقتراب والاطلاع باستمرار على المزايا والخدمات المتميّزة التي نقدمها لعملائنا ، علاوة على تقديمنا لهم ضمان لسيارات شانجان يمتد إلي 6 سنوات أو 250000 كيلومتر”.

فقرات ترفيهية حماسية بقرية AROMA:

 

شمل برنامج الرحلة – بخلاف قيادة سيارات شانجان التى قدمت لمجموعة الصحافيين لتجربتها – عدد من الفقرات الترفيهية الحماسية على شاطىء قرية أروما بالعين السخنة ، والتى جاء من أهمها بعد تقسيم المشاركين إلى ثلاثة مجموعات .. مع طرح فكرة طريفة لتصميم وبناء نموذج سيارة يتم من خلاله التعبير عن تصور تلك المجموعات الثلاث لتلك السيارة مع توفير مجموعة من الأدوات تشمل ألواح كرتونية وأجزاء وعجلات خشبية وبعض الملصقات لإخراج التصور المقترح لتلك السيارات ، والتى تمكن بالنهاية الفريق الثالث – متعاونين جميعاً – من تقديم تصور مبسط (بإستخدام تلك الأدوات) لسيارة فورمولا جذبت إهتمام الجميع لفكرتها وبساطة تنفيذها الناجحة.

التفاعل مع قيادة  CS35 Plus:

على مسافة قيادة تصل إلى 350 كم إجمالياً ، أتيح لنا التعرف على مواصفات ولإمكانيات شانجان CS35 Plus ، والتى قدمت لنا تجربة قيادة ممتعة خلال هذا اليوم الساخن مع درجة حرارة تزيد عن 40 درجة مئوية.

حيث تأتى CS35 Plus ضمن فئة السيارات الـSUV المدمجة والموجهة للعائلات الصغيرة والشباب ، فتأتى بأبعاد يبلغ طولها 4330 مم، وعرضها 1825 مم، وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات ممتدة بطول 2600 مم  ، فى الوقت الذى يتوافر فيه للسيارة لائحة طويلة من التجهيزات الرئيسية والكماليات ، مع توافر مقصورة ركاب فاخرة فى فئتها تميزت بكساءها الجلدى مزدوج الألوان (أسود/ أحمر) علاوة على السقف البانورامى وأنظمة الأمان والتحذير أثناء القيادة .. بخلاف الوسائد الهوائية الستة للفئة الـ Premium  مما يجعلها من أكثر السيارات تجهيزاً فى هذه الفئة بالسوق المصرية للسيارات.

أما عن محرك السيارة وأداءها ، فتأتى مع محرك رباعى الأسطوانات سعة 1.4 تيربو يستخرج طاقة حصانية تبلغ 160 حصان ويصل لأقصى عزم له ليبلغ 260 نيوتن – متر ، مع توافر صندوق سرعات أوتوماتيكى مع 7 سرعات DCT ، وتستطيع السيارة الوصول لسرعة تقديرية تزيد عن 185 كم/س .. فيما بلغنا معها لسرعة تصل إلى 165 كم/ساعة ولم نرغب بالزيادة.

إنطباع سريع عن قيادتنا لشانجان CS35 Plus :

لا شك أن قيادة السيارة يحتمل وجود مميزات كثيرة ، وربما بعض الملاحظات والتى يمكن إختصارها بالجدول التالى:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *