السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلقطاع فولفو بمجموعة عز العرب للسيارات .. تنظم يوماً عائلياً لعشاق “فولفو”
سيارات ونقل

قطاع فولفو بمجموعة عز العرب للسيارات .. تنظم يوماً عائلياً لعشاق “فولفو”

 

بحضور نهى المليجى – رئيس قطاع فولفو بمجموعة عز العرب للسيارات ، أحمد لبيب – رئيس قطاع التسويق بالمجموعة ، سوسن بدر – مدير تسويق علامة فولفو ، وبتشريف المهندس/ أيمن غانم – رئيس قطاع سيارات (فيرارى ، آستون مارتن ، لوتس) ، علاوة على مشاركة عدد من ممثلى الإدارة بالشركة .. وحضور نخبة عملاء الشركة وممثلى الصحافة المصرية…
نظمت الشركة يوماً عائلياً ترفيهياً بمقر الشركة بـ District 5 بأول طريق العين السخن .. شمل العديد من الأنشطة شأن توفير تجارب تفاعلية مع سيارات الشركة بطرازات (XC90 ، XC 60 ، وXC40) ، علاوة على مجموعة من الأنشطة الترفيهية من مسابقات طريفة وأنشطة للأطفال.
وبدورها قالت نهى المليجى – رئيس قطاع فولفو : ” لقد جاء تنظيمنا لهذا اليوم ضمن إستراتيجيتنا لزيادة التفاعل مع علامة فولفو من قبل عملائنا وعائلاتهم ، علاوة على المزيد من التفاعل مع ممثلى الإعلام والصحافة بمصر، وذلك فى تأكيد من مجموعة عز العرب للسيارات بأنها الأقرب دائماً من عملاءها ومحبى علاماتها التجارية المتميزة بالسوق”.
فيما أضاف أحمد لبيب – رئيس قطاع التسويق بالمجموعة .. قائلاً: “مع إيجابية تنظيمنا لمثل هذا اليوم الترفيهى والعائلى لسيارات فولفو ، وما شهدنا من ردود فعل إيجابية من الجميع ، فإننا نعد كافة عملاء المجموعة مع تباين علاماتها التجارية المتميزة بتكرار مثل هذه التجربة ، وذلك ضمن رؤيتنا الإيجابية بالمرحلة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *