الأحد, مارس 3, 2024
الرئيسيةرياضةكاف يعلن إجراء قرعة أبطال أفريقيا والكونفدرالية الثلاثاء المقبل
رياضة

كاف يعلن إجراء قرعة أبطال أفريقيا والكونفدرالية الثلاثاء المقبل

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إجراء قرعة موسم 2023 / 2024 من المراحل التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الثلاثاء المقبل عن انطلاق منافسات كرة القدم القارية للأندية هذا العام.

ويمثل مصر فى دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلى وبيراميدز وفى كأس الكونفدرالية الزمالك وفيوتشر.

ونشر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “ستجرى قرعة المراحل التمهيدية الثلاثاء 25 يوليو فى الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة في مقر كاف، بدءًا من كأس الكونفيدرالية، يليها عن دوري أبطال أفريقيا عبر جميع موقع CAF الرسمي وقناة CAF الرسمية على YouTube TV.

ويشارك 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا في بطولة كاف دوري الأبطال هذا الموسم ، بينما يتنافس 52 ناديًا يمثلون 41 اتحادًا عضوًا في كأس الكونفيدرالية.

وأظهرت مسابقات دوري أبطال أفريقيا للأندية بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا للسيدات ، نموًا هائلاً خلال المواسم القليلة الماضية ، وذلك بفضل زيادة استثمار CAF في تكنولوجيا البث والمشاركة التسويقية العالمية عبر مسابقاتها.

وشهدت نهائيات الموسم الماضي في كلتا المسابقتين أعدادًا قياسية من المشاهدين والحضور ، ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه وينتقل إلى الأدوار الإقصائية ودور المجموعات في كلتا المسابقتين حيث تستمر الشهية لمحتوى كرة القدم الأفريقية المتميز في الارتفاع على مستوى العالم.

الأهلي المصري هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه القوي على الوداد البيضاوي المغربي ، فاز اتحاد الجزائر الجزائري بلقب كأس الكونفيدرالية توتال إنرجي بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني في واحدة من أكثر نهائيات البطولة تميزًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *