الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقللأول مرة في مصر .. أبو غالي موتورز تطرح سيارات سوبارو فورستر وكروس تريك
سيارات ونقل

لأول مرة في مصر .. أبو غالي موتورز تطرح سيارات سوبارو فورستر وكروس تريك

أعلنت شركة أبو غالي موتورز عن الإطلاق الرسمي لسياراتي سوبارو اليابانية من طرازي فورستر وسيارة الدفع الرباعي كروس تريك في السوق المصري لأول مرة، وذلك خلال فعالية أُقيمت في فندق فورسيزونز، بحضور عدد من الوكلاء وشركاء النجاح.

تتميز السيارتان بمزيج فريد من الديناميكية، وتنوع الاستخدامات، وتطور التقنيات، مما يجعلهما من أفضل السيارات العائلية التي تضمن تجربة قيادة استثنائية خاصةً لمحبي المغامرة. ويعكس هذا الإطلاق الناجح الشراكة المستمرة بين سوبارو اليابانية وأبو غالي موتورز، حيث تعمل الأخيرة كموزع حصري لسوبارو في مصر لأكثر من عقدين.

إرث 20 عامًا من النجاح

بهذه المناسبة، صرح النائب المهندس محمد ابو غالي عضو مجلس الشيوخ، قائلاً: “تبذل الحكومة المصرية جهوداً كبيرة لتطوير البنية التحتية وجذب الاستثمارات الأجنبية، مما ساهم في خلق بيئة مواتية للعلامات التجارية العالمية مثل سوبارو اليابانية للدخول إلى السوق المصري، ويعد ذلك بمثابة شهادة على الإمكانات المتنامية لسوق السيارات في بلادنا”

وتابع قائلا: “نحن واثقون من أن طرازي سوبارو 2024 من سيارات فورستر وكروس تريك ستقدما مزيجاً مثالياً من عناصر القوة والعملية والراحة ومميزات السلامة، بما يلبي احتياجات الحياة العصرية. وأكد على أن السيارتين ستجذبان العملاء المصريين الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات يسهل الاعتماد عليها.”

الرؤية المستقبلية لسوبارو في مصر

ويعتبر إطلاق سيارات سوبارو اليابانية فورستر وكروس تريك نقطة محورية لتواجد هذين الطرازين لأول مرة في مصر. وتؤكد أبو غالي موتورز التزامها بشراكتها الاستراتيجية مع سوبارو العالمية، حيث تخطط الشركة لطرح مجموعة متنوعة من الطرازات الجديدة المميزة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

في هذا السياق، صرح المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز، بأنهم يتطلعون إلى المستقبل برؤية جديدة واضحة لتوسيع مجموعة سوبارو، بما في ذلك دخول سيارات سوبارو الكهربائية إلى السوق المصرية، وهو ما يمثل خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر استدامة لصناعة السيارات.

بالإضافة إلى ذلك نحن ملتزمون بإنشاء بنية تحتية قوية لخدمة العملاء، من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع المتطورة، وتوسيع شبكة وكلاء السيارات في جميع أنحاء مصر، بهدف توفير تجربة استثنائية لعملاء علامة سوبارو التجارية في مصر.

الكشف عن الثنائي 2.0i-S EyeSight : سوبارو فورستر وكروس تريك

بدوره قال السيد صبحي منير، مدير علامة سوبارو في أبو غالي موتورز قائلاً: “طرحنا أحدث عروضنا، سوبارو فورستر وكروس تريك 2024 اليابانية، واللتين توفران مزيجاً من الأداء والراحة إلى سوق السيارات المصرية.”

وذكر منير أن سيارة كروس تريك التي تتميز بتصميم جريء يمنحها ثقة وجاهزية لأي مغامرة، حيث تملك محرك BOXER®️ بسعة 2.0 لتر ، وتصميم AWD الذي يمنح ثباتاً وتماسكاً أكبر على كافة الطرقات في مختلف الأحوال الجوية. وأضاف أن السيارة مزودة بنظام السلامة EyeSight®️ القياسي، وشاشة ذكية كبيرة مقاس 11.6 بوصة، لتكتمل روح المغامرة لدى مستخدميها. كما توفر مساحة واسعة ومستويات رفاهية متعددة لتناسب مختلف احتياجات العملاء.

وأوضح منير: “وفي الوقت نفسه يتم اطلاق فورستر 2024 لتجمع بين الثقة فى الأداء والراحة التى تشتهر بها. وتتيح السيارة فرصة كبيرة للمغامرة مع نظام دفع رباعي قياسي ومحرك عالى الأداء بسعة 2.0 لتر. تتميز السيارة أيضا بشاشة LCD متعددة الوظائف مقاس 6.3 بوصة سهلة الاستخدام، مع اعطاء الأولوية لمعايير السلامة من خلال نظام مراقبة القيادة الذي يستخدم تقنية التعرف على الوجه للكشف عن أي تشتت للانتباه. علاوةً على ذلك، تلبي مساحة الشحن الكبيرة مختلف المتطلبات وأنماط الحياة بفضل سعتها التخزينية الواسعة.”

ومن منطلق التزامها الراسخ برضا عملائها وتفانيها في جلب أحدث التقنيات والتطورات التكنولوجية في مجال السيارات إلى مصر، يثق فريق أبو غالي موتورز بأن هاتين السيارتين الاستثنائيتين ستجذبان شريحة كبيرة من العملاء المصريين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات وميزات السلامة والجودة الاستثنائية.

المواصفات الجديدة كليا:

· كروستريك 2.0i-S EyeSight

الأبعاد: الطول × العرض × الارتفاع: 4480 × 1800 × 1600 مم

المحرك: 4 أسطوانات بقوة 156 حصان

السعة اللترية للمحرك: 1995 سم مكعب

العزم: س 196 نيوتن/متر

· فورستر 2.0i-S EyeSight

الأبعاد: الطول × العرض × الارتفاع: 4640 × 1815 × 1730 مم

المحرك: 4 أسطوانات بقوة 156 حصان

السعة اللترية للمحرك: 1995 سم مكعب

العزم: س 196 نيوتن/متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *