الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةبورصة وشركاتمجموعة «الجاويش» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتعلن توحيد 7 شركات تحت مظلتها
بورصة وشركات

مجموعة «الجاويش» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتعلن توحيد 7 شركات تحت مظلتها

أعلنت مجموعة الجاويش، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة التي تعكس رؤيتها المستقبلية للنمو والتطور وخطط التوسع الطموحة.

وتضم مجموعة الجاويش تحت مظلتها 7 شركات تعمل في مجالات استثمارية متنوعة منذ عام 1982، هي شركة جرين موديلينج للمقاولات “GMC” المتخصصة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع التجارية والسكنية، وشركة LARZ Developments لإدارة المشروعات وتطويرها، وشركة ISC” Integrated Solutions Consultancy” للحلول المتكاملة في مجالات متعددة، وشركة HWS الذي يضم مصنع كريمرز لتقديم منتجات عديدة ومتنوعة في مجال الأغذية والمشروبات، وشركة POV للتكنولوجيا والصناعات، التي تقدم خدمات في مجال التكنولوجيا.

وتستعد المجموعة حاليا لإطلاق شركة Green Modelling Solutions، والتي تهدف إلى تقديم حلول متطورة في مجال الطاقة النظيفة والصناعات، بالإضافة إلى مصنع الامارات للرخام “Marble”.

وقال المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجاويش، إن الشركة تتميز بأسس اقتصادية ومالية قوية وكوادر بشرية متميزة، وتعمل بروح الفريق لتحقيق أفضل أداء بأعلى فعالية وكفاءة.

وشدد جاويش أيضًا على التزام المجموعة ببناء جيل جديد من القادة والمبتكرين، ودعمهم لتحقيق رؤيتهم وأهدافهم باستخدام كافة الوسائل والأدوات، لتعزيز الابتكار والتطور المستمر، وتقديم أحدث الحلول المتطورة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والتنفيذ السريع في جميع خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *