الأحد, مارس 3, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمجموعة (AGC Auto) للسيارات تفتتح أحدث فروعها لسيارات جيلى بالقاهرة
سيارات ونقل

مجموعة (AGC Auto) للسيارات تفتتح أحدث فروعها لسيارات جيلى بالقاهرة

ضمن خطة مجموعة (AGC Auto) للسيارات الطموحة للتوسع وإفتتاح عدة فروع للشركة بالمحافظات المصرية الفاعلة بقطاع السيارات، إفتتحت الشركة أحدث فروعها الذى تم تخصيصه لتوزيع سيارات “جيلى” بمحطة خدمة (شل آوت / مساتر جاز) الرئيسية على الطريق الدائرى بالقاهرة وبالجهة المقابلة لـ (كايرو فيستيفال) بمنطقة التجمع ..

هذا وقد جاء الإفتتاح الراقى بإستقبال من كل من الأستاذ/ سعيد أبو جلال – رئيس مجلس إدارة (AGC Auto) ، والأستاذ/ حازم أبو جلال – نائب رئيس مجلس الإدارة ، والأستاذ/ أحمد العمدة – رئيس قطاع المبيعات بالشركة .. علاوة على نخبة من ممثلى إدارة الشركة ، كما جاء الإفتتاح بتشريف كل من الأستاذ/ أمجد الفقى – رئيس قطاع سيارات جيلى بوكالة جيلى فى مصر (مجموعة أبو غالى موتورز) ، المهندس/ مصطفى عبد الناصر – رئيس قطاع خدمة ما بعد البيع لسيارات جيلى (بمجموعة أبو غالى موتورز) ، والأستاذ/ رامى ابو شادى – مدير الموزعين بالمجموعة ، والأستاذة/ نيبال أحمد – مسئول التسويق بالمجموعة … وذلك علاوة على تشريف عدد من ممثلى الصحافة والضيوف.

هذا وقد جاءت صالة عرض الشركة الجديدة مقسمة إلى طابقين وعلى مسطح يزيد عن 120 متر مربع ، يستطيع الأول منها عرض عدد 2 – 3 سيارة ، بينما يأتى الثانى لمكاتب فريق إدارة الشركة .. فيما تأتى منطقة العرض الخارجى قادرة على إستقبال ما يزيد عن 8 سيارات من سيارات الشركة.

وقد صرح سعيد أبو جلال بمناسبة هذا الإفتتاح قائلاً: ” إن إفتتاحنا لهذا الفرع اليوم ، إنما يأتى ضمن خطة التوسع لمجموعتنا وخاصة بالقاهرة الكبرى ، كما أننا نسعى قريباً للإهتمام بشكل أكبر بالسيارات الكهربائية والتى تمثل المستقبل لقطاع السيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *