السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمجمو عة أبو غالى موتورز تحقق المركز الأول عالمياً بتوزيع سيارات جيلى
سيارات ونقل

مجمو عة أبو غالى موتورز تحقق المركز الأول عالمياً بتوزيع سيارات جيلى

 

حققت مجموعة أبو غالى موتورز – قطاع سيارات جيلى إنجازاً عالمياً جديداً بسلسلة نجاحاتها .. حيث تمكنت من حصد المركز الأول فى تقييمات الموزعين حول العالم وخاصة مع طرازها المتميز (GX3 pro) وذلك خلال فعاليات معرض بكين الدولى للسيارات الأخير الذى تم تنظيمه بالشهر الماضى بالعاصمة الصينية بكين.
ومن جانبه أشار الأستاذ/ أمجد الفقى – رئيس قطاع سيارات جيلى بالمجموعة قائلاً: ” لقد جاء هذا التكريم بعد الجهود الكبيرة التى بذلتها المجموعة فى دعم علامة “جيلى” بالسوق المصرية ، وإهتمامنا بوضع مجموعة من البرامج التسويقية والبيعية وكذا خدمات ما بعد البيع التى تهدف بدورها لدعم المستهلك المصرى بشكل عام وعميل مجموعة أبو غالى بشكل خاص”.
فيما أضاف المهندس/ تامر قطب – رئيس القطاع التجارى بالمجموعة قائلاً: ” إنه لشرف كبير للمجموعة حصولنا على هذا المركز المتفوق بين موزعى العلامة على مستوى العالم ، وهو الأمر الذى ندين به لسياسة مجلس إدارة المجموعة ورؤيتهم الثاقبة فى الوصول لهذا المركز من جانب ، كما يعود لمستوى إيمان الشركة الأم الصينية بقدرات مجموعتنا على تحقيق العديد من الأرقام البيعية والخدمات المتفوقة لعلامة جيلى وسياراتها بالسوق المصرية .. من جانب آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *