السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمرسيدس – بنز تطرح رسمياً الفئة الكهربائية من G-Class
سيارات ونقل

مرسيدس – بنز تطرح رسمياً الفئة الكهربائية من G-Class

 

قدمت العلامة التجارية ذات النجمة الثلاثية أول نسخة كهربائية بالكامل من أيقونة الطرق الوعرة. فيما يرمز إلى اندماج التقاليد والتقدم بشكل لا مثيل له.
فمع أربعة محركات كهربائية يتم التحكم فيها بشكل فردي بالقرب من العجلات، توفر الفئة-G الكهربائية الجديدة كليا خصائص قيادة فريدة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء. إنها أول سيارة يتم إنتاجها بكميات كبيرة من مجموعة مرسيدس-بنز ذات الدفع الفردي، حيث تم دمج المحركات الأربعة في إطار السلم – اثنان في كل مبيت على المحورين الأمامي والخلفي. ويتم تشغيلها عبر أعمدة نصف قصيرة ، مما يعني أنه يمكن أيضا تثبيت المحركات الكهربائية الخلفية بالشاسيه، كما يطور كل محرك كهربائي إستخراج طاقة تبلغ 108 كيلو واط ، مما يضيف ما يصل إلى إجمالي إنتاج أقصى يبلغ 432 كيلو واط ، فيما يبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران الإجمالي 1,164 نيوتن متر. بالتعاون مع برنامج الثبات الإلكتروني (ESP®) ونظام التحكم المركزي بمجموعة نقل الحركة (CPC)، يتم توفير عزم الدوران دائما في المكان الذي تحتاج فيه الفئة-G الكهربائية الجديدة كليا إلى قوة الجر.
ومع سيارة مرسيدس-بنز G 580 الجديدة كليا المزودة بتقنية EQ يتم استهلاك الطاقة داخل وخارج المدينة بمعدل 30.3-27.7 كيلو واط في الساعة/100 كلم مع انبعاثات صفرية من ثاني أكسيد الكربون داخل وخارج المدينة.

ذروة الأداء على الطرق الوعرة:

مدعوما بأنظمة ذكية، تظهر G 580 المزود بتقنية EQ إمكانات فائقة على الطرق الوعرة. من القدرة المحسنة على المناورة مع G-STEERING ، إلى وظيفة الزحف الذكية على الطرق الوعرة ، إلى G-TURN التي تتيح الانعطاف حتى 720 درجة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *