الأحد, مارس 3, 2024
الرئيسيةاتصالاتمشاركة ناجحة لـ «كونتكت» كشريك تكنولوجي في قمة جامعة «ESLSCA» التعليمية
اتصالات

مشاركة ناجحة لـ «كونتكت» كشريك تكنولوجي في قمة جامعة «ESLSCA» التعليمية

شاركت شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في مجال التمويل غير المصرفي، بالقمة التعليمية لجامعةESLSCA، والتي أقيمت في أيام 25 و26 نوفمبر كأول قمة تعليمية تقيمها الجامعة، وشهدت حضورًا كبيرًا من الأكاديميين والشركات الرائدة في مجال التعليم والتكنولوجيا المالية.

وتولت “كونتكت” دور الشريك التكنولوجي المالي في هذه القمة، وقدمت خلالها، رؤيتها وخبرتها في استغلال الطاقة النظيفة لصياغة حلول مالية مستدامة، وتم تسليط الضوء على أهمية الاستدامة المالية وكيفية تحقيقها من خلال تكنولوجيا مبتكرة.

وخلال القمة، تم عقد جلسة حوارية تحت عنوان “التكنولوجيا المالية الخضراء نحو الترابط الأمثل”، بمشاركة سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت” المالية القابضة، و عمر الفقي العضو المنتدب لشركة “كونتكت كريدي تك”.

وتضمنت الجلسة “مستقبل التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية”، حيث تم توضيح الرؤية المستقبلية للشركة في هذا المجال، وتسليط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية وكيفية تطبيقها في القطاع المالي لتحقيق نماذج أعمال مبتكرة وفعالة، كما تم عقد ورش تعليمية أقيمت للحاضرين لتوفير فرص التعلم والتفاعل العملي في العديد من المجالات التعليمية.

وأكد بيان “كونتكت”، اليوم الأربعاء، حرصها على المشاركة في كل ما هو جديد فيما يخص الاستدامة وعالم التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي، والذي يعتبر التوجه السائد في الوقت الحالي.

وتعتبر هذه القمة، خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين الأكاديميين والشركات في مجال التكنولوجيا المالية، ومن المتوقع أن تسهم نتائج وتوصيات القمة التي تم التوصل إليها في تطوير مبادرات ومشاريع مستقبلية تعزز التحول الرقمي والاستدامة المالية.

من جانبه عبر سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة “، عن سعادته واعتزازه بالمشاركة في القمة التعليمية لجامعة “ESLSCA”، كشريك تكنولوجي مالي في هذا الحدث المهم، وكان لدينا الفرصة لتسليط الضوء على دورنا في تعزيز دور الاستدامة والتحول الرقمي والابتكار المالي في قطاع التعليم.

كما عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”، عن شكره وامتنانه لجامعة “ESLSCA” لتنظيم هذه القمة المهمة، ولكل المشاركين الذين ساهموا في إثراء المناقشات وتبادل الخبرات.

وأكد زعتر، على مواصلة “كونتكت” دعم الاستدامة والتحول الرقمي والتكنولوجيا المالية في قطاع التعليم وفي جميع القطاعات من خلال المنتجات والخدمات التي نقدمها، ونتطلع إلى المزيد من الفرص للتعاون والابتكار في المستقبل.”

وقال عمر الفقي، العضو المنتدب لشركة “كونتكت كريدي تك” : نؤمن بأن التكنولوجيا المالية تلعب دورًا حاسمًا في تعزيز التعليم وتحسين الوصول إلى الموارد والفرص التعليمية ونطور من منتجاتنا لكي نواكب التحول الرقمي والتطور التكنولوجي، وذلك من خلال تبني الابتكارات التكنولوجية وتوفير طرق دفع متعددة وتطوير تطبيق “ContactNow” لكي نصل لأكبر قدر من العملاء وتقليل تنقلاتهم، ونسعى جاهدين لتطوير حلول مالية مستدامة تدعم التمويل الاستهلاكي وتعزز جودته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *