الإثنين, مايو 27, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمعرض (باص وورلد – تركيا) يستعد للإنطلاق مع التاسع والعشرين من مايو المقبل
سيارات ونقل

معرض (باص وورلد – تركيا) يستعد للإنطلاق مع التاسع والعشرين من مايو المقبل

 

يستعد معرض (Busworld Türkiye) مع دورته العاشرة ، الذي تنظمه كل من Busworld International و HKF Trade Fairs للإنطلاق في الفترة من 29 مايو إلى 31 مايو 2024 ، في مركز اسطنبول للمعارض ، والذى سيترجم بدوره ما يقرب من عقدين من الابتكار وشبكات الأعمال ونمو الصناعة.
ففي عام 2024 ، سيحتفل Busworld Türkiye بفخر .. بإنجاز كبير مع حجز مساحات المعرض بالكامل ، حيث يرحب بمشاركة 157 عارضا يستعدون لعرض أحدث ما في الحافلات و تكنولوجيا الصناعة، وهو ما يكمل النجاح الذى شهدته نسخة 2022 مع إقبالا مثيرا للإعجاب ، حيث زار أكثر من 11000 زائر من 84 دولة ، وهذا العام على وشك تجاوز كل التوقعات.

كل شيء عن وسائل نقل الأفراد:

سيطلع الحاضرين على عروض موسعة للباصات السياحية والحافلات والحافلات الصغيرة التي تتميز بمجموعة متنوعة من مجموعات نقل الحركة ، بما في ذلك المركبات عديمة الانبعاثات والمركبات ذاتية القيادة. ويشارك عدد من العلامات التجارية مثل Anadolu Isuzu, BMC, Bozankaya, Bur-Can, Erduman, Habas, Iveco Bus, K2N (India), Karsan, Mercus-Bus (Poland), Öncü, Otokar, Palmiye Design, and Ugur Karoser والذين سيقدمون بدورهم أرضية قوية لعروض المعرض ، مع تقديمهم للمحة عن مستقبل النقل.

العمود الفقري للصناعة (الموردين):

واعترافا بالدور الحاسم لموردي الصناعة ، ستستضيف Busworld Türkiye 2024 مجموعة من الشركات المتخصصة في المحاور والمكابح وأنظمة الشحن والمزيد ، مما يعزز الحدث كمحطة واحدة لمصنعي ومشغلي السيارات. يمكن للزوار التصفية على 179 منتج فئات. العلامات التجارية العالمية البارزة مثل ABB, Allison Transmission, Ballard, Brist-Axle, Cummins, Firedect, Green Energy Solarbus, Payeplast, Stonkam, Voith, Webasto,ZF, alongside Turkish powerhouses such as Polaris, Doraglass, VKM Plastic, JVS, Farhym,Makersan, Altas Aluminium, Sege Seat, Transtek, وغيرها الكثير ، ما سيسلط الضوء على التطورات في الاستدامة والابتكار التكنولوجي والرقمي.

لماذا الحضور؟:

يعد Busworld Türkiye 2024 هو أكثر من مجرد معرض. إنه مركز نابض بالحياة للمحترفين لاستكشافه التقنيات الجديدة ، والانخراط مع قادة الصناعة ، وإقامة شراكات هادفة ، حيث ستركز هذه الدورة بشكل خاص على الاستدامة والتطورات الرقمية ، مما يعكس التزام الصناعة بمستقبل أكثر اخضرارا وذكاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *