السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلمعرض (Top Marques Monaco) يؤكد فخامته الأوربية الإستثنائية
سيارات ونقل

معرض (Top Marques Monaco) يؤكد فخامته الأوربية الإستثنائية

 

شهدت النسخة الـ 19 من معرض Top Marques Monaco المرموق للسيارات الخارقة التى تم تنظيمها مؤخراً ، مسجلة نجاحا آخر لهذا الحدث الذي لا ينبغي تفويته في عالم السيارات والساعات والسلع الفاخرة. حيث تم تنظيمها بالفترة من 5 إلى 9 يونيو ، والذى إستقبل أكثر من 29000 زائر من جميع أنحاء العالم لاكتشاف أحدث الابتكارات والإبداعات من أكثر من 200 عارض.
ومن جانبه قال المنظم إيمريك غارسيا: “لم يسبق لنا أن حصلنا على مثل هذه النسخة الناجحة ، ونحن فخورون جدا بهذا الإنجاز. نود أن نشكر جميع العارضين والرعاة والشركاء على ثقتهم في Top Marques. نود أيضا أن نشكر الزوار على مجيئهم إلى موناكو لحضور هذا المهرجان الرائع للسيارات الخارقة”.

 

العروض العالمية الأولى والحصرية:

تحت الرعاية السامية لصاحب السمو الملكي الأمير ألبرت الثاني – أمير موناكو ، أكدت Top Marques مرة أخرى سمعتها كمنصة إطلاق لأكثر الموديلات الجديدة التي طال انتظارها. ومن بين أبرز فعاليات معرض هذا العام تقديم العديد من العروض العالمية الأولى، بما في ذلك سيارة LM1 الخارقة من لافيت أوتوموبيلي، وGB110 من بيرتوني، وبورشه ماكان إلكتريك، وأودي RS6 GT الجديدة كليا. استحوذت هذه الإبداعات الرائدة على اهتمام هواة الجمع وعشاق التكنولوجيا الفائقة ووسائل الإعلام الدولية.

“أنا سعيد جدا باختيار Top Marques Monaco لعرضي العالمي ل Laffite LM1” ، قال مؤسس Laffite Automobili ، برونو لافيت. “أنا راض جدا عن العرض وعدد الزوار وجودتهم. لقد تلقينا الكثير من ردود الفعل الإعلامية وقدرا كبيرا من الاهتمام من المؤثرين. سأعود العام المقبل”.
“إصدار جديد مع مجموعة من المنتجات الجديدة ، ومنتجات استثنائية بشكل متزايد. Top Marques هو حدث لا بد من حضوره لعملائنا “، أضاف مانون دورافورد – مدير الاتصالات والتسويق في مجموعة موناكو الفاخرة.

 

حدث مسؤول بيئيا:

هذا العام ، ركزت Top Marques Monaco بشكل خاص على الاستدامة والابتكار المسؤول بيئيا مع واحدة من كل أربع سيارات خارقة إما كهربائية أو هجينة.
وكشف العديد من العارضين النقاب عن حلول صديقة للبيئة، مثل كوانتينو من نانو فلوسيل، وأول سيارة خارقة كهربائية خالية من البطاريات، وأرتورا سبايدر من ماكلارين، وبينينفارينا باتيستا إديشن نينو فارينا، ولامبورغيني أوروس الهجينة، ومنتجات جديدة من بي واي دي وتسلا، بما في ذلك سايبر تراك، التي حققت نجاحا كبيرا في زيارتها الأولى للإمارة. وقد لقيت هذه الخطوة نحو رفاهية أكثر اخضرارا ترحيبا من قبل الزوار والمتخصصين في هذا المجال على حد سواء.

 

السيارات الكلاسيكية النادرة:

كما تضمن المعرض مجموعة رائعة من السيارات القديمة من القرن 20 ، بما في ذلك Flèche d’Argent من عام 1937 ، والسيارات الأمريكية الخارقة من Fast N Classic والأحجار الكريمة النادرة من Boutsen Classic Cars التي تبلغ قيمتها أكثر من 17 مليون يورو.
وفي المجموع ، كان هناك أكثر من 70 سيارة لهواة الجمع ، بما في ذلك نماذج عتيقة بارزة من مرسيدس بنز وفيراري وبوجاتي وبنتلي وغيرها.

ولعشاق الساعات الراقية والمجوهرات، سلط المعرض الضوء أيضا على عدد من الساعات والمجوهرات الاستثنائية، فضلا عن الدراجات النارية والقوارب الخارقة والفن. تم تأكيد المبيعات في جميع القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *