السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلميني تتحضر لإطلاق (آيسمان – ACEMAN) الجديدة…حيث يلتقي الابتكار الكهربائي بالمغامرة.
سيارات ونقل

ميني تتحضر لإطلاق (آيسمان – ACEMAN) الجديدة…حيث يلتقي الابتكار الكهربائي بالمغامرة.

تستعد شركة (مينى – MINI) للسيارات – إحدى شركات مجموعة BMW للسيارات – لتقديم نموذج جديد لمستقبل التنقل في المناطق الحضرية مع سيارة MINI Aceman الجديدة، هذه الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ستكون أحدث جوهرة في عائلة MINI ، حيث تستعد لعرضها لأول مرة قريبا. MINI Aceman معبرة عن مزيج من الابتكار والتقاليد، حيث تمزج أفضل سمات طرازات MINI المحبوبة – MINI Cooper و MINI Countryman – في مفهوم سيارة جديد مثير.

حجم مثالي – رحابة بشكل مثير للإعجاب:

يبلغ طول MINI Aceman 4,075 مم وعرضها 1,754 مم وارتفاعها 1,495 مم، وهي تضع نفسها بذكاء بين MINI Cooper الأيقونية وسيارة MINI Countryman الرحبة. وباعتبارها الطراز الثالث المستقل في عائلة MINI الكهربائية بالكامل، تتميز MINI Aceman بأربعة أبواب وباب خلفي كبير، مما يوفر ملاذا فسيحا يتسع لخمسة ركاب، ويدمج ببراعة بين التصميم والأداء الوظيفي.

تقول ستيفاني وورست ، رئيسة MINI: “تمثل سيارة MINI Aceman الكهربائية بالكامل فصلا جديدا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر أصغر حجما ، مكملة لسيارة MINI Countryman الناجحة”. “تشير الكهرباء الكاملة لمحفظتنا إلى اتجاه واضح لمستقبل علامة MINI التجارية.”

فقبل أن تستحوذ على قلوب عشاق المدينة والباحثين عن المغامرة، أثبتت MINI Aceman قوتها في ظل أقسى الظروف. بعد أن اجتازت بالفعل الاختبارات في الدائرة القطبية الشمالية ، فهى تخضع الآن لتجاربها النهائية في الصحراء ، وتتغلب على أشعة الشمس الشديدة والحرارة. وينصب التركيز على المتطلبات الفريدة للسيارة الكهربائية ، بما في ذلك تكييف الهواء وشحن البطارية وتبريدها ، وأداء أنظمة القيادة والتحكم في رمال الصحراء المتربة حتى 50 درجة مئوية.

 

كهربائي دون عناء، وكفاءة لا هوادة فيها:

سيارة MINI Aceman ليست كهربائية بالكامل فحسب. إنها مثال للكفاءة. مع بطارية 54.2 كيلو واط في الساعة ، حيث توفر الكروس أوفر الرشيقة مستوى عال من الراحة والتنوع ، مع الحفاظ على بصمة مدمجة على الطريق. ويعكس تصميمها المطور حديثا المبدأ الأساسي لسيارة MINI الذى يركز على زيادة المساحة الداخلية إلى أقصى حد ضمن أصغر أبعاد خارجية ممكنة، مما يوفر ديناميكيات وكفاءة قيادة رشيقة. كما يضمن التصميم العملي المكون من صندوقين مع نتوءات قصيرة أقصى مساحة للركاب والأمتعة على الحد الأدنى من مساحة الأرضية.

وبدورها تعد سيارة MINI Aceman الجديدة أكثر من مجرد فصل جديد للشركة. إنها قفزة جريئة نحو المستقبل ، حيث تنضم إلى عائلة من المركبات التي تواصل وضع معايير للأناقة والأداء والاستدامة. اكتشف العالم النابض بالحياة لطرازات MINI الكهربائية بالكامل وانطلق نحو مستقبل مثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *