الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةسيارات ونقلنادى السيارات والرحلات المصرى يستضيف رئيس الإتحاد الدولى لرياضة السيارات (FIA)
سيارات ونقل

نادى السيارات والرحلات المصرى يستضيف رئيس الإتحاد الدولى لرياضة السيارات (FIA)

متابعة – أشــرف كــاره

إستضاف نادى السيارات والرحلات المصرى (ATCE) السيد/ محمد بن سُليٌم – رئيس الإتحاد الدولى لرياضة السيارات (FIA) من خلال مؤتمر صحفى كبير وبحضور موسع مع كل من منظمى بطولات السيارات الرياضية ومتسابقى السيارات المختلفين بكافة الرياضات الموتورية فى مصر ، علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام المتخصصين بالسيارات..

وقد رحب فى البداية المهندس/ على عيسى – رئيس مجلس إدارة النادي ، بتشريف السيد/ محمد بن سُليٌم – رئيس الإتحاد الدولى لرياضة السيارات (FIA) للنادى بشكل خاص ولمصر بشكل عام ، وهو الأمر الذى يأتى ضمن الفعاليات التى يقوم بها النادى هذا العام إحتفالاً بمؤيته الأولى ، بخلاف تشريفه للإجتماع الدولى السنوى للأعضاء العالميين للإتحاد الدولى لرياضة السيارات من خلال المؤتمر المنعقد بمصر – لأول مرة – والذى يمتد من 13 إلى 16 مايو 2024 الجارى.

ومن جانبه ، أشار بن سُليٌم لأهمية تعزيز الأنشطة المرتبطة برياضة السيارات وبطولاتها المختلفة وبخاصة رياضة الكارتيج التى تعد أولى خطوات هذه الرياضة منذ الصغر ، كما أكد على إهتمامه بالسعى لتخفيض تكلفة ممارسة هذه الرياضة وخاصة لأبناء الوطن العربى .. وهو الأمر الذى إهتم به منذ توليه لقيادة الإتحاد الدولى لرياضة السيارات.

ومن ناحية أخرى ، إستمع بن سُليٌم لأراء ولطموحات كل من المتسابقين بمختلف أطيافهم وكذا لمنظمى البطولات المختلفة ، فى الوقت نفسه الذى كان لنا الشرف فيه بتسليط الضوء على أهمية النشر والصحافة والإعلام لتلك البطولات المحلية والدولية ولأهمية دعوة ممثلى الإعلام والصحافة لها لتكون أولى خطوات التعريف وتسليط الضوء على أهمية هذه الرياضة ومن ثم التوجيه المباشر والمنعكس من تلك الأنشطة الصحفية على الرعاة المحتملين والمطلوب منهم دعم تلك الرياضات ومتسابقيها .. بل وتمويل مشاريع أبطال المستقبل المحليين الذين سينافسون أبطال العالم فى بطولات السيارات العالمية المختلفة بالمستقبل (الذى نتمنى أن يكون .. بالقريب).

وبنهاية المؤتمر ، تم الإعلان عن عودة تنظيم مصر لرالى الفراعنة الدولى الشهير خلال أشهر بسيطة ، وهو الأمر الذى لن ينعكس فقط على رياضة السباقات الصحراوية فحسب ، بل وسيساهم بصورة محترمة فى دعم السياحة المصرية ، وصورة مصر السياحية بطبيعة الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *