السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةرياضةوزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن رعاة البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية
رياضة

وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن رعاة البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن رعاية البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي يتم بالتعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والبنك الأهلي المصري.

حضر المؤتمر المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بالإضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، و ياسمين ابو طالب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بانعقاد المؤتمر والذي اختص بالإعلان عن الرعاية المالية للبعثة المصرية والتي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية، والتي جاءت بالتعاون ورعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري.

وأشار، في بيان، إلى أنه يسعي جاهدا لتذليل كل الصعاب من اجل نجاح البعثة المصرية بدورة الألعاب وتوفير كل سبل الدعم لهم، مشيرا إلى إنه تم بالأمس توقيع بروتوكول تعاون مع أحدي المؤسسات الطبية لرعاية البعثة أيضا، وهو ما يأتي في صالح الرياضة المصرية بصفة عامة والرياضيين المشاركين في البعثة المصرية الرسمية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بصفة خاصة.

وشدد، على أن وزارة الشباب والرياضة دائما ما تتبع في سياستها دعم الشباب المصري والرياضيين ومساعدتهم من اجل النجاح لأنهم هم عماد المجتمع والوطن، مؤكدا على تكاتف الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمساندة الشباب والرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية والقارية.

وزجه وزير الشباب والرياضة، الشكر لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري، حيث قاما بدور كبير من اجل رعاية البعثة المصرية، كما يقوما أيضا بدعم الرياضة المصرية في العديد من المجالات الأخرى وهو ما يساهم بشكل كبير في المساعدة لتطوير الرياضة في مصر.

من جانبه قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه لشرف كبير لشركة العاصمة الإدارية أن تكون الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024، حيث تعد هذه البعثة أكبر بعثة رياضية، مضيفا ان شركة العاصمة قد قامت بوضع خطة كأحد أكبر الشركات في المنطقة العربية وهي رعاية الرياضة والتعليم”.

وأضاف:لدينا خطة للمشاركة في قطاع الرياضة، حيث نقوم برعاية الاتحادات الرياضية والفعاليات الرياضية الكبرى بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي دائمًا ما يقوم بإتاحة هذه الفرصة لنا”.

وأشار عباس الى أن تعاون شركة العاصمة الإدارية والبنك الأهلي المصري في رعاية البعثة المصرية يعد أمرا جيدا ومفيدا، معربا عن امنيته بأن يحقق جميع اللاعبين نتائج جيدة ومميزة وايضا حصد المزيد من الميداليات في “أولمبياد باريس 2024”.

فيما أوضحت دينا أبو طالب، رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي المصري يعد من أقدم العلامات التجارية في مصر وسيظل الداعم الأساسي للرياضة المصرية، حيث إن دعم البنك الأهلي للملف الرياضي في مصر امتدت لسنوات وبشراكة نعتز بها مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي لا يبخل في خدمة الرياضة المصرية فهو دائم التواجد عن قرب وبشكل مستمر لمتابعة كافة الأحداث.

وأكدت، أن البنك الأهلي يعمل على المساعدة في ظهور أبطال رياضيين قادرين على تحقيق بطولات عالمية وميداليات أولمبية، حيث ان البرنامج الموضوع لإعداد بطل أولمبي يحتاج إلى سنوات من الدعم وليست وليدة من بطولة أو مباراة، مشددة على أن البنك الأهلي لم يقم بالتركيز على الدعم المادي فقط، ولكن أيضًا الدعم المعنوي والطبي والفني للرياضيين.

واختتمت أبو طالب قائلة: “نتشرف بأن يكون البنك الأهلي المصري هو الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية التي ستمثل مصر في أولمبياد باريس، وهو أيضًا الراعي الرسمي لـ 64 لاعب سيمثلون مصر في المنافسات وأيضًا هو الراعي الاستراتيجي لـ 7 اتحادات رياضية أولمبية، وبدأنا بالفعل منذ الآن من التخطيط لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *