السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةمحافظاتوكيل تموين كفر الشيخ : نفخر ونعتز بقواتنا المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن
محافظات

وكيل تموين كفر الشيخ : نفخر ونعتز بقواتنا المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن

حوار : عمرو ابراهيم

 

قال عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ: إن الفترة الحالية تشهد حملات مكثفة على الأسواق بمختلف المراكز والمدن وذلك لضبط الأسعار بعد استغلال عدد كبير من التجار للأوضاع الاقتصادية في البلد، ورفعهم للأسعار واحتكار عدد من السلع الإستراتيجية مثل الأرز والسكر والزيت، وبالفعل تم ضبط كميات كبيرة من السلع وتم التحفظ عليها وإعادة توزيعها على المنافذ المدعمة للمواطنين.

 

وتابع، حبيب ، أن وزير التموين يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية على الأسواق، ويشدد باتخاذ الإجراءات الصارمة مع المحتكرين لأنهم يتلاعبون بقوت المواطنين، مشيرًا إلى أن كل من يثبت تلاعبه يتم إحالته للنيابة العامة على الفور.

 

وأوضح أنه تم عمل خمس معارض اهلا مدارس بالمحافظة لتخفيف الاسعار على المواطنيين ويوجد عليهم إقبال كبير وتقام المعارض بأماكن مميزة بالمحافظة ويتم التسهيل على التجار لإدراجهم فى المعارض حيث يتم إعفاءهم من الكهرباء وإيجار المكان كى يتمكن التاجر من تخفيض الاسعار .

 

وأضاف انه يتم دعم التجار الذين يريدون تخفيض الاسعار والاشترك فى المبادرات التى تعلن عنها المحافظة مثل اهلا رمضان واهلا مدارس وكلنا واحد بالاضافة الى مبادرات التصفية سواء الصيفى او الشتوى .

 

كما هنأ عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد.

قائلاً، أتقدم ، بأعز التهاني، وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر العظيم، ونؤكد أننا نفخر ونعتز بقواتنا المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، حفاظًا على كرامته وأراضيه.

 

ونسأل الله لكم السلامة لمواصلة نهضتنا الحضارية بشتى آفاق التنمية، فخورين بجهودكم المضنية فى بناء مصر الحديثة، والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، بسواعد أبناء مصر، لتحقيق التقدم والاستقرار فى ظل قيادتكم الحكيمة، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الغالية على مصرنا الغالية بموفور الخير والأمن والسلامة، وسدد الله على طريق الخير خطاكم، ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا.

 

وأكد حبيب على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية صفاً واحداً جنوداً أوفياء، ودعمها لاستكمال برامج وخطط التنمية بمختلف ربوع البلاد، لاستمرار التقدم والازدهار.

 

واضاف وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ انه يتقدم، بتلك المناسبة العظيمة والتي ستظل خالدة في سجل انتصارات وبطولات الجيش المصري العظيم، بتهنئة الدكتور علي مصليحي وزير التموين، واصفاً السيد الوزير بانه المعلم .

 

كما قدم عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة  بمناسبة بمناسبة الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *