الأربعاء, يونيو 19, 2024
الرئيسيةسيارات ونقل(VGV) تطلق وكالتها الجديدة بالسوق المصرية وتقدم أولى طرازاتها من سيارات الركوب (U70 pro)
سيارات ونقل

(VGV) تطلق وكالتها الجديدة بالسوق المصرية وتقدم أولى طرازاتها من سيارات الركوب (U70 pro)

كتب – أشرف كــاره

بحضور السيد/ محمد إبراهيم فرج – رئيس مجلس إدارة (VGV Motors Egypt) ، وعدد من ممثلى الإدارة بالشركة ، علاوة على ممثلى الشركة الأم الصينية .. أطلقت الشركة وكالتها الجديدة لسيارات (VGV) لأول مرة بالسوق المصرية للسيارات والتى إستهلتها بتقديم سيارتها الـ SUV من الحجم الكبير سباعية المقاعد (مقسمة على ثلاثة صفوف) طراز (U70 pro).
هذا وقد جاءت صالة العرض الجديدة الكائنة على محور “شينزو آبى” بمدينة نصر على مساحة تزيد عن 150 متر مربع والقادرة على إستيعاب عدد 4 سيارات بالعرض الداخلى ، بخلاف أكثر من 8 سيارات بالعرض الخارجى.
وقد جاءت (U70 pro) مع أبعاد تعد الأكبر فى فئتها ، كما تم تجهيز السيارة بمحرك رباعى الأسطوانات متطور سعة 1.5 لتر تيربو – فئة يورو 6 – وقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 156 حصان/ 5600 د.د. ، ويحقق أقصى عزم له يبلغ 215 نيوتن. متر عند دوران محرك يتراوح بين 2000 – 4000 د.د. ، كما تم إتصال هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكى (ستيبترونيك) من 6 سرعات ، وتستطيع السيارة الوصول معه لسرعة قصوى تصل ‘لى 200 كم/ ساعة.
هذا وقد تم الإعلان عن السعر الرسمى للسيارة ليبلغ 1,195,000 جم كسعر خاص للدفعة الأولى للسيارة ، فيما وفرت الشركة للسيارة ضمان يبلغ 6 سنوات أو 150,000 كم (أيهما أولاً) ، فيما توافر للوكالة الجديدة عدد 5 مراكز خدمة موزعة بين محافظات القاهرة ، الجيزة ، الأسكندرية و السويس ، بينما وفرت الشركة – ضمن ملكيتها الخاصة – عدد 3 صالات عرض بكل من القاهرة ، الجيزة والسويس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *